رياضة

برشلونة تفوز علي الارسنال في نهائي كأس جوان غامبر

فوز برشلونةعلي الارسنال في كأس جوان غامبر يوم الاحد 4\8 بإحراز هدفين نظيفين مقابل هدف وحيد من الفريق الانجليزي وكانت تقام هذه المباراة علي ملعب كامب نو وهذه المباراة الودية في بطولة كأس جوان جامبر.

موجز مباراة برشلونة والإرسنال

اول من قام بإحراز الاهداف كان من خلال الفريق الإنجليزي وكان من قام بها المهاجم بيير إيمريك وهو لاعب جابنوي في الدقيقة 36 من الشوط الاول ولكن حدث التعادل من خلال الفريق الاسباني في الدقيقة 69 من هدف حدث بالخطاء من لاعب الفريق الإنجليزي وهو أينسلي مايتلاند.

فوز برشولنة علي الارسنال في كأس جوان جامبر
فوز برشولنة علي الارسنال في كأس جوان جامبر

وظلت المباراة تعادل حتي الدقيقة 91 في اول دقيقة في الوقت بدل الضائع استطاع الفريق الكتلوني الفوز من خلال لويس سواريز بإحراز هدف الفوز في المباراة الودية علي الفريق الإنجليزي في البطولة الودية.

استبعاد محمد النني من  قائمة الارسنال

فوز برشولنة علي الارسنال في كأس جوان جامبر
استبعاد محمد النني

كانت قائمة فريق الارسنال تضم واحد وعشرين لاعب من الفريق الانجليزي وقد صرح الموقع الرسمي الخاص بالفريق بإستبعاد اللاعب المصري محمد النني من قائمة الفريق،وهذا يوضح اكثر عدم وضوح مستقبل اللاعب مع الفريق بالرغم من أننا مازلنا علي اعتاب بدايه موسوم جديد للدوري الانجليزي تشير هذه المؤشرات إلي أن المدير الفني للنادي يخرج محمد النني من حساباته الفنيه وذلك يأتي من خلال عدم مشاركة اللاعب في كثير من المباريات.

استعدادات فريق برشلونة الاسباني

فوز برشولنة علي الارسنال في كأس جوان جامبر
استعددات فريق برشلونة

كانت هذه المباراه من أحد مبارايات للإستعداد للموسم القادم لفريق برشلونة كما يوجد مبارتين ودية قادمة للفريق من ضمن الاستعدادات مع فريق نابولي الإيطالي في يومي 7 و10 من شهر أغطسطس الحالي.

وهذا قبل بداء مسابقة الليجا في يوم 16 من نفس الشهر وسوف يواجه فريق برشلونه فريق أتليتكو بلباو في أولي فعاليات بداية المسابقة.

تصريحات المدير الفني لبرشلونه

أكد فالفيردي أن جميع اللاعبين علي استعداد جيد للمباراه ويريدون الفوز بالمباراة كما قال أنه يريد أن يفوز بهذه المباراة وان فريق الارسنال فريق قوي صعب هزيمة لكنها سوف تكون مباراه مهم للموسوم الجديد من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى