التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يكتسح لاتسيو في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا

كتب / حسن شومان

استضاف ملعب الأوليمبيكو اليوم مباراة قوية تجمع بين بايرن ميونخ الألماني و لاتسيو الإيطالي ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل الفريق الألماني اللقاء بالضغط العالي من بداية اللقاء وأكد الإستحقاق عن طريق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 9 من عمر المباراة , ولم يستمر وقت فترة من الضغط المتواصل للبافاري حتي أضاف جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء , ثم أختتم نهاية الشوط الأول ليروي ساني في الدقيقة 44 بالهدف الثالث ليقتل المباراة.

دخل البافاري الشوط الثاني بالضغط العالي والهجمات السريعة للماكينات الألمانية وبخأة كارثي سجل فرانشيسكو أتشيربي في مرماه في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني.

حاول لاتسيو الدخول في أجواء اللقاء لتقليص الفارق حيث سجل خواكين كوريا في الدقيقة 49 الهدف الأول للنسور واستمرت محاولة الأخير أكثر من محاولة علي مدار الشوط الثاني ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز البايرن برباعية مقابل هدف وحيد ليضع قدماً في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يذكر ان ميعاد مباراة الإياب لدور ال16يوم الثلاثاء المقبل 17 مارس 2021 الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر و الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة .

قد يهمك أيضاً :-

  1. التشكيل الرسمي لمباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  2. بايرن ميونيخ يفشل في تخطي أرمينيا
  3. التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ و أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  4. سيموني إنزاجي يعلن التشكيل الرسمي لنادي لاتسيو أمام إنتر ميلان
  5. بايرن ميونيخ يهنئ الأهلي لتحقيقه برونزية كأس العالم للأندية 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *