رياضة

الهلال والنصر يواصلان الإعداد للقاء الديربي غدا

يواصل فريقي اللهلال والنصر تحضرايتهم المكثفة للقاء ديربي الرياض مساء غد الأحد في قمة الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

المعسكر الهلالي يشهد تفائلا كبيرا بقدرة الفريق على تحقيق الإنتصار في المواجهة وتوسيع صدارته لبطولة الدوري السعودي لهذا الموسم ، حيث حصد الهلال 19 نقطة.

وشهدت التدريبات عودة عمر خريبين من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ، وقد يدخله الروماني رازفان لوسيسكو ضمن القائمة التي يخوضها الفريق لمباراة الديربي غدا الأحد.

وعقد لوسيسكو مؤتمرا صحفيا وتحدث فيه عن المباراة قائلا “لا اتابع ما يثار في وسائل التواصل الاجتماعي .. كل ما اريد قوله ان تركيزي منصب على لقاء الاحد الذي اعتبره نهائي اذ ادخل كل لقاء في الدوري على انه لقاء نهائي”.

وعن لقاء أوراوا في نهائي دوري ابطال آسيا صرح المدرب الروماني “سعيد بالتأهل لنهائي بطولة اسيا .. اعتبره حلم اسعى لتحقيقه .. والايجابي ان عدد كبير من المجموعة خاضوا ايضا لقاء نهائي النسخة قبل الماضية من هذه البطولة وسيسعوا للتعويض وتحقيق البطولة”.

من جانبه يسعى النصر لتحقيق الفوز في المباراة لتقليص فارق النقاط بينه وبين الهلال ، حيث يحتل العالمي المركز السادس برصيد 11 نقطة من ستة مباريات.

وتنفس النصر الصعداء بعد تأكد مشاركة لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله في تلك المباراة بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في تدريبات اول أمس وسيشارك أساسيا في لقاء الديربي.

وسيقود الحكم الإسباني تشافي استرادا لقاء ديربي الرياض لقاء الهلال والنصر غدا الأحد ، بعد ان ذكرت تقارير صحفية ان مواطنه الفونس الفاريز هو المرشح الأبرز لقيادة المواجهة ولكنه تم الاستقرار بالنهاية على استرادا كجكم ساحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى