رياضة

العراق تتغلب على هونج كونج وتقتنص الثلاث نقاط

انتهت احداث المباراة التى تجمع بين العراق وهونج كونج بهدفين لصالح العراق فى المباراة التى تلعب ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم ، واقيمت المباراة على ستاد البصرة للالعاب الرياضية.

بدا اللقاء بهجوم من المنتخب العراقي لاحراز هدف مبكر ، وحصل لاعب هونج كونج دانيال كانسيلا على بطاقة صفراء فى بداية المباراة فى الدقيقة الثامنة ثم اهدر لاعب العراق مهند على ركلة جزاء فى الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء ، واستطاع بعد ذلك ان يحرز الهدف الاول للعراق فى الدقيقة 38 من عمر شوط المباراة الأول.

وحصل لاعب العراق سعد ناطق هاشم على بطاقة صفراء فى بداية الشوط الثاني فى الدقيقة 53 ثم أجرى العراق تبديله الاول بخروج اللاعب امجد عطوان ونزول اللاعب جيلان حامد ، ثم أجرى تبديله الثانى بخروج اللاعب درغام اسماعيل ونزول اللاعب على عدنان كاظم فى الدقيقة 74 ، ثم حصل همام طارق لاعب العراق على بطاقة صفراء فى نفس الدقيقة.

واحرز على عدنان كاظم لاعب العراق الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة ، واجرى التبديل الثالث فى الدقيقة 88 بخروج مهند على ونزول علاء عباس.

وبهذه النتيجة صعد العراق للمركز الثاني برصيد أربع نقاط ، فيما بقي هونج كونج فى نفس مركزه بعد الهزيمة اليوم من العراق بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى