رياضة

السعودية تحقق فوزها الأول بالتصفيات المزدوجة على حساب سنغافورة

كتب: محمد حنفي

حقق المنتخب السعودي فوزه الأول بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023 وكأس العالم 2022 بقطر على حساب سنغافورة بثلاثية نظيفة وذلك ضمن إطار المجموعة الرابعة.

افتتح عبد الفتاح عسيري النتيجة للاخضر في الدقيقة 28 من الشوط الأول ، وعزز “عبد الله الحمدان” تقدم السعودية بالهدف الثاني في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 67 عاد عسيري ليسجل هدف فريقه الثالث في المواجهة وهدفه الثاني الشخصي في المباراة، وحصل عسيري على جائزة رجل اللقاء بتقييم 9.1 ، تسديدتين على المرمى ، سجل هدفين لمس الكرة 83 مرة.

عبدالله الحمدان (20 سنة) امام سنغافورة اليوم شارك بهدفين ، سجل هدف وصنع آخر.

وفي اللقاء الثاني عن نفس المجموعة فازت أوزبكستان على اليمن بخمسة أهداف نظيفة، حيث سجل خماسية أوزبكستان كل من “سانجار كوديركولوف” في الدقيقة الثانية ، وعزز “اليدور شموردوف” من تقدم الاوزبك بالهدف الثاني في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني سجل “جيمشاد ايسكندراوف” الهدف الثالث لصالح أوزبكستان في الدقيقة 56 ، ليأتي الدور على “اسلوم تيكيتخزوف” ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 72.

و في الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل “ايجور سيرجيف” الهدف الخامس لصالح أوزبكستان.

ليصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي : السعودية في الصدارة بأربعة نقاط بفارق الأهداف عن سنغافورة ، بينما تحتل أوزبكستان المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن فلسطين صاحب المركز الرابع ، بينما تأتي اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى