رياضة

الزمالك يعود للمنافسات المحلية بمواجهة الإنتاج الحربي

كتب :- محمد حنفي

يلتقي مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ضيفه الإنتاج الحربي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

الزمالك يدخل اللقاء منتشيا بفوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي ، ويأمل في استغلال ذلك بالفوز وتقليص الفارق مع الأهلي المتصدر والذي يبتعد عنه ثمانية نقاط.

الفارس الأبيض يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة ، حيث حقق الإنتصار في 20 مباراة وتعادل في ستة لقاءات وهزم في ثلاث لقاءات ، سجل 58 هدف وسكنت شباكه 25 هدف.

ويعول مدربه السويسري كريستيان جروس على مدافعه وهدافه محمود علاء وثنائي الهجوم محمود كهربا ويوسف اوباما وقوة ظهيره الايمن حمدي النقاز من اجل الخروج بنقاط المباراة كاملة.

على الجانب الاخر يأمل فريق الإنتاج الحربي في تحقيق الفوز او التعادل بأي نتيجة لضمان البقاء في بطولة الدوري المصري لموسم جديد ، حيث يفصله ثلاث نقاط عن المركز السادس عشر والذي يحتله فريق بتروجيت اول الفرق المعنية بالنزول.

الانتاج الحربي خاض 32 مباراة في بطولة الدوري فاز في ثمانية مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 مباراة جمع 37 نقطة في المركز الثاني عشر ، سجل 34 هدف وتلقت شباكه 41 هدف.

ويعول مدربه مختار مختار على المالي موسى دياوارا في قيادة خط هجوم الفريق مع تواجد الظهير الايمن للفريق أحمد مجدي.

المباراة تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت الثاهرة على قنوات اون سبورت ونايل سبورت  تعليق ايمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى