رياضة

الزمالك أمام مهمة تحقيق لقب الكونفدرالية أمام نهضة بركان

كتب :- محمد حنفي

يلتقي مساء اليوم فريق نادي الزمالك المصري مع نظيره نهضة بركان المغربي في إطار لقاء الإياب من نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الفارس الأبيض يدخل المباراة بأمل تعويض نتيجة الذهاب والإقتراب من تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي ، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين لتحقيق ذلك خصوصا بعد ان خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف.

الزمالك يفتقد في هذا اللقاء لخدمات فرجاني ساسي للإصابة وعمر السعيد وحمدي النقاز للإيقاف لكنه يعول على عنصري الأرض والجمهور واللاعبين الموجودين في ارض الملعب لتحقيق الهدف المنشود.

ومن المقرر أن يعتمد كريستيان جروس على التشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمود جنش. خط الدفاع : حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة. خط الوسط : طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وكهربا. خط الهجوم : حميد أحداد.

على الجانب الاخر يلعب نهضة بركان المغربي على فرصتي التعادل او الفوز باي نتيجة او الخسارة بفارق هدف للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد فوزه ذهابا بهدف للتوجولي لابا كودجو.

ويعول الفريق المغربي على نفس التشكيل الذي خاض لقاء الذهاب مع امكانية عودة الان تراوري الغائب عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف وذلك بامل تسجيل هدف يبعثر اوراق الزمالك.

المباراة تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق على محمد على.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى