رياضة

الترجي ينادي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد

كتب :- محمد حنفي

يلتقي سهرة اليوم فريق الترجي الرياضي التونسي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك على الملعب الأولمبي برادس.

الترجي يدخل المباراة بافضلية على منافسه المغربي ، بعد ان اقتنص تعادلا ثمينا من الرباط بهدف لمثله ، حيث يحتاج فريق باب سويقة إلى الفوز أو التعادل بدون أهداف للفوز باللقب الثاني على التوالي والرابع في تاريخ الترجي الرياضي.

معين الشعباني مدرب الترجي سيعتمد على تلك التشكيلة في لقاء الاياب والتي ضمت :

حراسة المرمى : رامي الجريدي. الدفاع : سامي الدربالي – محمد علي اليعقوبي – خليل شمام – ايمن بن محمد. الوسط : فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – سعد بقير. الهجوم : يوسف البلايلي – انيس البدري – جونيور لوكوسا.

وسيغيب عن حامل اللقب في النسخة الماضية كل من معز بن شريفية وشمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي وذلك بسبب البطاقات المتراكمة.

على الجانب الآخر يأمل الوداد البيضاوي في تحقيق اللقب الثالث بتاريخه ، حيث يأمل في تعويض نتيجة الذهاب حيث يسعى لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي باكثر من هدف لمثله لضمان تحقيق اللقب من قلب رادس.

مدرب الفريق التونسي فوزي البنزرتي قد يعتمد على تلك التشكيلة في المواجهة والتي ضمت كل من :

حراسة المرمى : احمد تاجانوتي. الدفاع : عبد اللطيف نصير – اشرف داري – تشيك كومارا – ايوب المالود. الوسط : بلال جادارين – وليد الكارتي – صلاح الدين السعيدي. الهجوم : بابا توندي – اسماعيل الحداد – محمد اوناجم.

ويرحم وداد الأمة من خدمات لاعبه وقائده ابراهيم النقاش والذي حصل على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

في حالة انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سيلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم بطل افريقيا في تلك النسخة.

المباراة تقام في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق رؤوف خليف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى