رياضةكرة مصرية

الأهلي يقتل الإتحاد السكندري ويصعد لنهائى كأس مصر

كتب/هشام سعيد عتمان

تمكن النادي الأهلي من خطف بطاقه العبور لنهائى كأس مصر بعد فوزه على الإتحاد السكندري بثنائية في اللقاء الذي أقيم علي ملعب السويس الجديد.

بدأ الأهلي المباراة بهجوم مبكر ويأمل عن هدف وكاد أن يشكل خطورة في الدقيقة السادسة بهجمة سريعة انتهت بخطأ لصالحه ضد حسين الشحات ليتصدى علي معلول للتنفيذ ويرسل الكرة إلى منطقة الجزاء لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس عماد السيد.

وفي أول هجمة للاتحاد تسلم رزاق سيسيه كرة خلف دفاع الأهلي لينفرد تماما بحارس الأهلي محمد الشناوي ويضعها على يساره معلنا تقدم زعيم الثغر.

واحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 60 قبل أن تؤكد تقنية الفيديو عدم صحة قراره ليتم إحتساب ضربة حرة خطيرة للإتحاد على حدود منطقة الجزاء إنتهت بتسديدة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 73 مرر علي معلول كرة ثابتة ماكرة إلى محمد مجدي أفشة على حدود منطقة الجزاء في تسديدة رائعة عانقت شباك الاتحاد السكندري لتعلن عن تعادل للقلعة الحمراء.

وفي الدقيقة 89 اطلق حمدي فتحي رصاصة المباراة باستقبال عرضية من حسين الشحات حولها برأسية إلى شباك عماد السيد حارس الإتحاد بعد خطأ فادح منه ليعلن فوز الأهلي والوصول إلى النهائي.

وسيلتقي الأهلي بطلائع الجيش في نهائى كأس مصر،بعد ان أقصي الفريق العسكري الزمالك بهزيمته بثلاثية مقابل هدف في المباراة الذي أقيمت اليوم على ملعب إستاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى