رياضة

الأهلي ينجح في خطف “صفقة الموسم”.. واللاعب يصل القاهرة خلال ساعات

كشفت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي عن نجاح مسؤولي التعاقدات في القلعة الحمراء في الحصول على موافقة مبدئية من إدارة نادي الرجاء المغربي بشأن انتقال اللاعب “بدر بانون” مدافع المنتخب المغربي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة قد تكلف إدارة النادي الأهلي قرابة الـ3 مليون دولار على أقل تقدير.

الصحف المغربية تكشف صفقة الأهلي المدوية

كشفت الصحف المغربية عن تفاصيل الصفقة الجديدة للنادي الأهلي، مؤكدة بأن اللاعب “بدر بانون” قد وافق بشكل مبدأئي على الإنتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث وصل ناديه الحالي “الرجاء المغربي” إلى دور نصف النهائي وتنتظره مواجهة صعبة للغاية مع نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة في شهر أكتوبر.

وبحسب ما أشارت إليه التقارير الصحفية، فإن اللاعب سيكلف خزينة النادي الأهلي نحو 3 مليون دولار، وهو الأمر الذي أجبر نادي الرجاء البيضاوي على الموافقة على رحيل اللاعب لصفوف الأهلي على الرغم من أهمية اللاعب من الناحية الفنية لنادي الرجاء وخط دفاعه على وجه التحديد.

ميركاتو ساخن في انتظار الأهلي هذا الموسم

أشارت تقارير صحفية مصرية، بأن إدارة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي ستكون بعدد كبير من الصفقات خلال ميركاتو الصيف الحالي، وذلك من أجل تعويض الأسماء التي رحلت عن صفوف النادي الأهلي، وعلى رأسها “شريف إكرامي” و”أحمد فتحي” و”رمضان صبحي” والذين رحلوا إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية.

ومن المتوقع بأن يكون “بدر بانون” هو ثاني اللاعبين المغاربة في صفوف النادي الأهلي، بعد العودة المتوقعة لنجم خط هجوم القلعة الحمراء “وليد أزارو” والذي سيعود من تجربة احترافية سريعة قام بها في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى