إنبي يفوز خارج قواعده على الاتحاد السكندري بهدف نظيف

إنبي يفوز خارج قواعده على الاتحاد السكندري بهدف نظيف
إنبي

كتب : محمد محمود

 

انتهت منذ أحداث مباراة الاتحاد السكندري و ضيفه فريق إنبى، بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف بأقدام مدافعه رامي صبري،

 

في المباراة التي على استاد إسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

 

انطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، علي شاشة قناة ON Time sports.

 

– الشوط الأول

بدأ الاتحاد السكندري بالضغط من أول المباراة على دفاعات فريق إنبى، و حصل سيد البلد علي ركلتي ركنية في أول 5 دقائق من المباراة، و تشكيل بعض الخطورة علي مرمي محمود جاد حارس مرمي إنبي.

 

في الدقيقة ال10 حكم المباراة محمد يوسف، ركلة جزاء لصالح الضيوف بعد عرقلة أحمد نبيل مانجا للاعب دينو بيتر لاعب إنبي، و نجح المدافع رامي صبري فى تسجيلها، ليعلن تقدم إنبي بهدف نظيف.

 

حاول لاعبي الاتحاد السكندري، تسجيل هدف التعادل سريعاً، ببعض المحاولات على مرمى محمود جاد، للعودة في المباراة.

 

في المقابل لجأ الضيوف لهجمات مرتدة سريعة على مرمي محمد صبحي حارس مرمى الاتحاد السكندري، بأخطر فرص المباراة بعد عرضية من الجهة اليسرى من دويدار، داخل منطقة الجزاء على رأس دينو بيتر الذي سددها قوية إرتدت من قائم مرمى الحارس محمد صبحي.

 

 

– الشوط الثاني

بداية أتت سريعة من لاعبي الاتحاد السكندري بالضغط على فريق إنبى لإدراك هدف التعادل، حيث نجح رزاق سيسيه في إحراز هدف التعادل، لكن أعلن حكم اللقاء محمد يوسف إلغاءه بداعي التسلل.

 

 

و عاد رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري للمحاولة من جديد، حين سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جاد.

 

واصل فريق الاتحاد السكندري ضغطه و سيطرته على المباراة لمحاولة إدراك التعادل، حيث اصطدمت الكرة في العارضة لمرمى محمود جاد، بعد تنفيذ ركلة ركنية لأصحاب الأرض بكرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها المدافع داميون لوي برأسه أتت في العارضة.

 

 

و لم تفلح باقي محاولات لاعبي سيد البلد، فى إدراك التعادل وسط صمود من لاعبي إنبي، و انتهت المباراة بفوز إنبي بهدف نظيف.

 

 

و بهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، و ظل الاتحاد السكندري برصيد 18 نقطة في المركز العاشر.