رياضة

أيمن أشرف : المباراة ستكون صعبة على الأهلي… و قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية

كتب : محمد محمود

أكد أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أن المباراة في القاهرة.

و أشار أيمن أشرف إلى أن المباراة ستكون صعبة على الأهلي، لأنها تأتي بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال المباراة.

و قال أيمن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فيتا كلوب الكونغولي : “نحن كلاعبين نتحدث معًا دائمًا وندرك حجم المسئولية جيدًا، ولا نفكر في المباريات التي انتهت، ولكننا نفكر في المستقبل باستمرار، ونسعى للفوز بكل المباريات لكي نسعد جماهير النادي، وهذا ما حدث في مباراة طلائع الجيش بالدوري، حيث لم يكن الأداء جيدًا ولكننا قاتلنا من أجل الفوز بالنقاط الثلاث”.

وأضاف :” دفاع الأهلي يؤدي بشكل جيد للغاية خلال الفترة الأخيرة، وهذا التألق يرجع إلى مجهود بيتسو موسيماني والجهاز الفني، الذي يؤكد لنا دائمًا أن الدفاع يبدأ من الخطوط الأمامية، وهذا يعني أن الفريق كله يؤدي بشكل جيد”.

و يستضيف الأهلي نظيرة فيتا كلوب الكونغولي مساء غداً السبت علي ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى