التخطي إلى المحتوى
أول تعليق لمحمد عادل فتحي عقب خسارة المقاولون أمام الأهلي

نرمين خضر

أعلن محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام على الكرة بنادي أنه لا نية لرحيل عماد النحاس عن قيادة الذئاب عقب الخسارة أمام الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن اطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام لكرة القدم.


كما أكد دعم الادارة لعماد النحاس بالكامل ويضع ثقة تامه في الفريق والجهاز الفني ولا يوجد فكرة رحيل عماد النحاس عن الفريق.

وصرح المهندس محمد عادل فتحي عبر تصريحات قائلا: سبب خسارة اليوم ان اللاعبين لم يصدقوا الفوز علي الاهلي في اول شوط وادي ذلك الي تراجع مستوي الفريق بالشوط الثانى،والاهم بالنسبة للفريق هي التركيز في المباراة القادمة.

يذكر ان قررت الإتحاد الافريقي لكرة القدم فرض عقوبة علي لاعب الفريق احمد الشيمي وهي ايقاف 6 مباريات وتغريمة 5الاف دولار عقب صدور اللاعب بسلوك سئ مع الحكم عقب مباراة النجم الساحلي في الكونفيدرالية والتي انتهت بخروج الذئاب من البطولة،حيث بصق الشيمي بوجه الحكم وقدم اللاعب اعتذارا رسميا للحكم عقب واقعة البصق.

ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر برصيد 7نقاط بجدول ترتيب الدوري العام.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/msr4/public_html/wp-content/themes/newsplus99/singular-content.php on line 26

قد يهمك أيضاً :-

  1. وست هام يفوز على ليدز بهدفين في البريميرليج ويقترب من المربع الذهبي
  2. قطار إنتر ميلان يدهس أتلانتا .. ويحافظ على صدارة الدوري الإيطالي
  3. وست هام يتقدم على ليدز بهدفين في الشوط الأول
  4. تشيلسي يواصل نتائجه الجيدة ويفوز على إيفرتون
  5. موعد مباراة الإتحاد السكندري وغزل المحلة والقناة الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *