يواصل الآلاف من المواطنين المهتمين في سوريا في البحث علي مؤشرات جوجل عن الأرقام الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي “إصدار رأس السنة 2023″، الذي يقام مع بدأية العام الميلادي الجديد من كل عام وتخصص فيه جوائز بالملايين من الليرات وخلال السطور التالية نستعرض معكم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بشكل تفصيلي.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023

وأعلنت إدارة اليانصيب السوري خلال البث المباشر لفاعليات السحب السنوي لـ” إصدار رأس السنة 2023″، الأرقام الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي والفائزون بالجوائز المالية الكبري التي تصل قيمتها لمليون ليرة في سحب الجائزة الكبري للسحب الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير الجاري وتم نقل أحداثه علي الفضائية السورية.

الأرقام الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

وخصصت إدارة معرض دمشق الدولي، جوائز مالية كبري للفائزين في سحب إصدار رأس السنة 2023 بعد بيع التذاكر المخصصة من الإدارة للجمهور المشاركين في أقدم سحب لليانصيب السوري علي مستوي الوطن العربي وإليكم الأرقام الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة.

رابط الإستعلام نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الدخول علي الرابط الرسمي والبدء في تنفيذ الخطوات للإستعلام عن نتائج سحب اليانصيب السوري ” إصدار رأس السنة 2023″ وهو كالتالي:

أولًا: الدخول علي موقع يانصيب معرض دمشق الدولي.

ثانيًا: ثم النقر علي أيقونة نتائج سحب إصدار رأس السنة 2023.

ثالثًا: ثم القيام بإدخال رقم البطاقة.

رابعًا: عليك القيام بتحديد الفئة الخاصة ببطاقة السحب.

خامسًا: ثم النقر علي كلمة استعلام والإنتظار حتي تعلن النتائج أمامك.