كيفية شحن شدات ببجي PUBG مجانًا وبأفضل الطرق LASMI Technology 2020

كيفية شحن شدات ببجي PUBG مجانًا وبأفضل الطرق LASMI Technology 2020
شحن شدات ببجي PUBG مجانًا LASMI Technology

شحن شدات ببجي PUBG، لعبة ببجي تعتبر من أكثر الألعاب شعبية حول العالم، فهي محببة لدي عشاق الألعاب الإلكترونية، والتي استطاعت في فترة قليلة أن تجذب جميع الأعمار من الشباب والصفار، فهي لعبة من أكثر الألعاب انتشارًا حول العالم، والتي حصلت علي أعلي نسبة تحميل من آب ستور وبلاي ستور، ولذلك يريد الكثيرين الوصزل لطريقة شحن اللعبة مجانًا.

خطوات شحن شدات ببجي PUBG 2020

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها بأول الأمر حتي تتمكن من شحن اللعبة:

  • الخطوة الأولي: اربط حساب ببجي الخاص بك بهذه البساطة كل ما نحتاج إليه هو اسم مستخدم ببجي الخاص بك أو أميلك الخاص باللعبة وأنت جاهز للبدء.
  • وأما الخطوة الثانية: أن تختار المبلغ الذي تريد أن تشحنه من اللعبة، وكذلك الحزمة الخاصة بك وبعدها تضغط علي تجميع.
  • وهنا بالخطوة الثالثة: وهي خطوة مهمة حيث يعمل تهكير شدات ببجي وذلك بفضل الأشخاص المانحين والجهات الراعية أيضًا ولذي قد يطلب بعض الوقت لمساعدة الخوادم علي تأدية عملها.

كيفية شحن شدات ببجي PUBG

يبحث الكثير من الناس علي كيفية شحن الشدات الخاصة بلعبة ببجي مجانًا، فعليك أولا أن تفتح اللعبة علي هاتفك المحمول، سواء أكان ذلك الهاتف يعمل بنظام الأندرويد أو الآي أو إس، وهذا بعد فتح موقع ربح شدات بعد النقر علي الزر أسفل الصفحة بالموقع.

شحن شدات ببجي PUBG مجانًا LASMI Technology
شحن شدات ببجي PUBG مجانًا LASMI Technology

وبعد ذلك في المرحلة التالية تقوم بتوجيه اللعبة ونسخ الـ ID  الخاص بك أو وضع الميل للبدء في الخلية المطلوبة، وهكذا الخطوة التالية تقوم باختيار عدد الشدات والتي تريد الحصول عليها ومن ثم الضغط علي زر استخراج شدات ببجي موبايل، وبعد ذلك سيقوم الموقع بعرض أربعة استطلاعات للرأي عليك ويجب أن تجيب عنها حتي يمكنك اختيار العرض السهل بينهم، وذلك لكي تتمكن من الاستمرار حتي الأخير.

وعليك في هذه الطريقة عندما تريد السحب هو الذهاب لخانة السحب، وبالتبعية سوف تظهر معك خانات جوجل بلاي والرصيد علي باي بال وستظهر لك الرصيد من Coins، ومن ثم ستختار الرصيد الذي سيظهر لك للحصول علية ثم سيطلب منك الايميل الخاص بك ورقم الهاتف، وهكذا ستكون العملية تمت بنجاح وسوف تنتظر أقل من يوم لكي تصلك الرسالة بالمبلغ الذي سحبته من بطاقة جوجل بلاي.