هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي

هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي
 هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي

هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي، برز في جمهورية مصر العربية العديد من الشخصيات المعروفة في مجال السياسة وغيرها من المجالات الأخرى المختلفة، ولعل من أبرز تلك الشخصيات أحمد الطنطاوي وهو من المترشحين للانتخابات الرئاسية المصرية للعام القادم ٢٠٢٤م، وسوف نتحدث في هذا الموضوع عبر منصة مصر فور حول هل أحمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي ومن هو أحمد طنطاوي ومن هو والده.

هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي

يعتبر أحمد طنطاوي بأنه ابن السيد محمد رمضان طنطاوي وليس نجل المشير طنطاوي، إذ أنه من أبرز الأشخاص المعروفين في الوطن العربي وبشكل خاص في مصر، شغل الكثير من المناصب العليا في الدولة ومنها كان إحدى أعضاء تكتل 25/30 البرلماني وأيضا كان عضو مؤسس في حزب الكرامة الناصري بالإضافة إلى أنه كان صحفي في جريدة الكرام.

 هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي

من هو أحمد طنطاوي ويكيبيديا

يعد أحمد محمد رمضان الطنطاوي بأنه أحد رجال السياسة المشهورين في جمهورية مصر العربية، إذ أنه ولد في تاريخ 25 يوليو 1979م، أي أنه يبلغ من العمر ثلاثة وأربعون عام، ويعرف في الوسط الاجتماعي باسم أحمد الطنطاوي، علاوة على ذلك هو سياسي وصحفي يحمل الجنسية المصرية ترأس الكثير من المناصب الهامة في الدولة ومنها عضو في مجلس النواب المصري في دائرة دسوق وقلين في محافظة كفر الشيخ خلال الفترة الواقعة بين 2015 و2020م.

اقرأ أيضا: فيديو الاعتداء على احمد طنطاوي من قبل امن السيسي

من هو والد النائب أحمد طنطاوي

ولد احمد طنطاوي في عائلة مصرية الأصل اذ أنه نجل محمد طنطاوي، وتم تداول اسمه بعدما أعلن أحمد طنطاوي عن رغبته الكبيرة في الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية لهذا العام 2023/2024، وذلك قبل عودته إلى مصر وأشار إلى اصراره على الترشح لتلك الانتخابات وهو من السياسيين الذين حققوا الكثير من النجاحات خلال مسيرة حياتهم المهنية والعملية وامتلك شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة.

وصولا إلى ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن هل احمد طنطاوي ابن المشير طنطاوي، ومن هو أحمد طنطاوي ويكيبيديا بالإضافة إلى من هو والد النائب أحمد طنطاوي.