يبحث الملايين حول العالم بشكل عام، وفي لبنان بشكل خاص الآن عن أخر ما ورد بشأن سحب اللوتو اللبناني lebanon lotto 2065 والنتائج التي تقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم الاثنين الموافق 12 قانون الأول للعام الجاري والذي تقرر أن تكون اخر سحب مع زيد، حيث استطاعت هذه المسابقة اثبات وجودها بين المجتمع اللبناني والعربي، لذا يقوم بالاشتراك بها العديد من المواطنين راغبين في الربح والثراء، حيث يصدر السحب عن طريق شركة اليانصيب الوطني اللبناني.

سحب اللوتو اللبناني

تقرر أن يتم الإعلان رسميا عن نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon lotto 2065 في فاعليات مميزة لكشف سعيد الحظ الذي سوف يكتب له الفوز اليوم الاثنين بالجائزة، وأيضا من المقرر أن يكون هذا السحب هو أخر سحب مع زيد.

من جهة أخرى، قد ورد أنه لم يتم الإعلان عن الرابح الرسمي للجائزة الكبرى يوم الخميس الماضي، حيث تأجل الإعلان عنه لظروف متعلقة بالبرنامج، وبذلك يصبح المبلغ المتوقع للسحب في حلقة اليوم من اللوتو اللبناني هو 4,000,000,000 ليرة لبنانية.

موعد lebanon lotto 2065

تم الإعلان رسميا، أنه سوف يتم عرض بث بشكل مباشر للنتائج على قناة LBC اللبنانية والتي يشارك فيها الإعلامي زيد، بعد أن اعتاد أن يشارك في فاعليات هذا السحب وإعلان النتيجة.

حيث تعرف هذه المسابقة في لبنان باسم اللوتو اللبناني، ويتم عرضها كل يوم اثنين وخميس من الأسبوع، حيث تعرض في بث مباشر على الشاشة اللبنانية الفضائية LBC.

نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon lotto 2065 اليوم

يستعد القائمون على برنامج اللوتو اللبناني 2065 لتقديم حلقة مميزة لختام هذا البرنامج الجميل، والذي سوف يذاع على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت لبنان، كما يمكن الآن لكل المتابعين التعرف من خلال هذا الرابط على نتائج اللوتو اللبناني 2065 اليوم الاثنين 12 ديسمبر

كما جاء أن الكثير من المشتركين في هذه المسابقة والتسجيل فيها كانت طموحاتهم عالية، حيث سعوا للاشتراك في سحب اللوتو اللبناني، والتمسك بعملية حجز أرقام الحظ، رغبة في الفوز والتخلص من الأعباء المادية التي تحيط بهم والتطلع لأمال جديدة في إيجاد حلول لمواجهة تحديات المستقبل.