اللوتو اللبناني أو كما يطلق عليه يناصيب لبنان، الملايين من الأشخاص في مختلف دول العالم  يترقبون موعد السحب ومقرر أن يكون اليوم الأثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر لعام 2022م سيكون موعد سحب وإعلان الأرقام الفائزة في اللوتو اللبناني رقم 2063، وكذلك سيكون أيضًا سحب النتائج الفائزة للعبة زيد، والذي سيذاع في بث مباشر على الهواء أمام الجمهور من لبنان وكافة دول العالم.

متي موعد إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني 2063

 نتائج سحب اللوتو اللبناني Lebanon Lotto || الاصدار 2063 اليوم الإثنين 5 كانون الأول 2022 مع زيد
نتائج سحب اللوتو اللبناني Lebanon Lotto || الاصدار 2063 اليوم الإثنين 5 كانون الأول 2022 مع زيد

يتسائل الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم عن الموعد المقرر لسحب النتائج الخاصة باللوتو اللبناني أو يناصيب لبنان 2063، حيث سيتم السحب مساء اليوم الأثنين الموافق االخامس من شهر ديسمبر لعام 2022م.

حيث يتم إذاعة سحب النتائج كل يوم أثنين وخميس من كل أسبوع على الهواء مباشرة، على قناة LBC الفضائية اللبنانية، وسيتم السحب يومي الأثنين والخميس مباشرة على الهواء أمام الجمهور أجمع.

ملايين الأشخاص يشاركون في اللوتو اللبناني 2063، ويقومون بحجز أرقام الحظ، آملا في المكسب والخروج من دائرة الهم والضيق والفقر، والتطلع لكثير من الآمال التي بها يستطيعون مواجهة صعاب وتحديات الحياة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 2063 Lebanon Lotto

تم تأجيل إعلان الجائزة الكبرى الخميس الماضي، لتتراكم الجوائز وتصل إلى 4.000.000.000 ليرة لبنانية، فهل سيتم الإعلان عن الفائز مساء اليوم الأثنين، أم سيتم تأجيلها للخميس المقبل، هذا ما سنعرفه في تمام السابعة ونصف مساءا على قناة إل بي سي اللبنانية.

الاستعلام عن اللوتو اللبناني 2063 اليوم الأثنين 5 ديسمبر

يمكنك الاستعلام عن اللوتو اللبناني بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط، كل ما عليك هو كتابة رقم البطاقة الخاصة بك والإصدار، وسوف تظهر لك النتيجة الخاصة ببطاقتك على الفور.