ميلان يفعل شراء ميسياس.. ويفاوض نجم ليل

ميلان يفعل شراء ميسياس.. ويفاوض نجم ليل

محمد حنفي

انهى فريق ميلان تفاصيل شراء عقد لاعبه البرازيلي جونيور ميسياس من صفوف كروتوني حتى عام ٢٠٢٤ وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب ميسياس الموسم الماضي في صفوف ميلان وقدم اداء متميز ، حيث شارك اجمالا في ٣٢ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة اهداف وحقق لقب الدوري الايطالي.

وسبق له اللعب مع اندية جوزانو وكروتوني الايطالي.

على جانب اخر اشارت شبكة سكاي سبورت ان ميلان على اعتاب ضم ريناتو سانشيز نجم ليل وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت سكاي سبورت ان ميلان قريب من التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز من ليل مقابل ١٠ مليون يورو.

بدوره دخل باريس سان جيرمان منافسا لميلان على ضم سانشيز ، حيث قالت صحيفة ريكورد البرتغالية انه من المقرر ان ينضم ريناتو سانشيز الى باريس سان جيرمان في الايام القادمة.

وقدم سانشيز اداء مميز مع ليل جعله تحت انظار الفرق الكبرى في اوروبا ، حيث شارك اجمالا في ٩١ مباراة بجميع المسابقات سجل سبعة اهداف وحقق لقبي الدوري الفرنسي وكاس السوبر الفرنسي.

وسبق له اللعب مع اندية بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الالماني وسوانزي سيتي الانجليزي.

وفي سياق اخر قال الصحفي فابريسيو رومانو ان نادي ميلان يخطط للتعاقد مع لاعب تشيلسي حكيم زياش وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “نادي ميلان حريص جدا على التعاقد مع حكيم زياش في هذا الصيف”.

ولا يشارك زياش بصفة مستمرة مع تشيلسي ، حيث يفكر بالرحيل بعد خروجه من حسابات المدرب توماس توخيل وشارك اجمالا في ٨٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٤ هدف وحقق ثلاثة القاب مع البلوز.

وسبق له اللعب مع اندية هيرنفين واياكس امستردام وتفينتي الهولندي.

وفي موضوع اخر اشار الصحفي جيانلوكا دي مارزيو ان نجم كلوب بروج الشاب تشارلز دي كيليتير يرغب باللعب في صفوف ميلان.

وقال دي مارزيو عبر تويتر “نادي ليدز انسحب من مفاوضات دي كيتيلير وذلك بعد ان علموا انه لا يريد الا ميلان ، الاتصالات مستمرة بين ميلان وادارة ناديه”.

ويعد دي كيليتير احد الاسماء المميزة في صفزف كلوب بروج ، حيث شارك اجمالا في ١٢٠ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٦ هدف وحقق خمسة القاب مع الفريق البلجيكي.

وفي موضوع اخر اشار الصحفي جيانلوكا دي مارزيو ان مهاجم ميلان دانيال مالديني بات قريبا من الرحيل الى فيرونا في هذا الصيف.

وقال دي مارزيو عبر تويتر “دانيال مالديني يقترب من الانضمام الى هيلاس فيرونا على سبيل الاعارة مع احقية الشراء.

ووافق ميلان على رحيل مالديني لتواجد مجموعة كبيرة من المهاجمين في صفوف الفريق ، حيث شارك اجمالا في ٢٤ مباراة بجميع المسابقات سجل هدف واحد وحقق لقب الدوري الايطالي.