ميلان يحضر لصفقات قوية في الصيف

ميلان يحضر لصفقات قوية في الصيف

محمد حنفي

اكدت تقارير صحفية ان نادي ميلان بدا التحضير لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل لتقوية الفريق للاستحقاقات القادمة.

 

ذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الايطالية ان الايفواري فرانك كيسي رفض الانتقال الى توتنهام ، فيما اقترب الروسونيري من ضم لاعب ليل ريناتو سانشيز.

 

وقالت الصحيفة الايطالية ان ادارة ميلان وافقت على بيع كيسي الى توتنهام في يناير ولكن اللاعب رفض الانتقال والادارة قريبة من التعاقد مع ريناتو سانشيز معوضا له.

 

وينتهي عقد كيسي مع ميلان بنهاية الموسم الحالي ، حيث اعرب عن رغبته بارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل ، كما انه فشل في التوصل لاتفاق بشاتدن التجديد برغم انه احد العناصر الاساسية لفريق ميلان.

 

وشارك كيسي اجمالا مع ميلان في ٢٠٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ٣٦ هدف وسبق له اللعب مع اندية اتالانتا وتشيزينا.

 

فيما اقترب ميلان من ضم ريناتو سانشيز ليعوض كيسي ، حيث قدم اداء راءع مع ليل خلال الفترة الماضية وشارك اجمالا في ٨٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة اهداف وحقق لقبين مع ليل ، وسبق له اللعب مع اندية بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الالماني وسوانزي سيتي الانجليزي.

 

على جانب اخر  ذكرت صحيفة اس الاسبانية ان نادي ميلان يرغب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد ماركو اسينسيو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت الصحيفة الاسبانية ان ميلان في محادثات مع ماركو اسينسيو ، اسينسيو اولوية لنادي ميلان في هذا الصيف.

 

ويعد اسينسيو احد العناصر الاساسية لفريق ريال مدريد ، حيث شارك اجمالا معهم في ٢١٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٨ هدف وحقق ١٢ لقب مع الفريق الملكي وسبق له اللعب مع اندية اسبانيول وريال مايوركا.