موعد مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024 والقنوات الناقلة
موعد مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024 والقنوات الناقلة، بدأت نسخة موسم مسلسلات رمضان 2024 بشارة الانطلاق، حيث تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باقة متنوعة من الأعمال الدرامية المثيرة عبر قنواتها المختلفة، ومن بين هذه الأعمال المميزة، يتألق مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، ويتميز بجدول عرضه. 

موعد عرض واعادة مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024

مسلسل صدفة والذي يقدم أداءً مميزًا من قبل النجمة ريهام حجاج، وسيكون على موعد يوميًا في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويمكنك متابعة الأحداث المشوقة عبر شاشة قناة الحياة، وسنبقى في انتظار إعلان مواعيد الإعادة على شاشتها لتتمكن من متابعة المسلسل حسب توقيتك.

قصة مسلسل صدفة رمضان 2024

مسلسل “صدفة بطولة ريهام حجاج يقدم قصة مشوقة في إطار تشويقي اجتماعي، وتجسد ريهام حجاج شخصية صدفة مدرسة تاريخ تنتمي للطبقة الشعبية، وتواجه تحديات ومشاكل في حياتها اليومية، وتقوم بحلها بأسلوبها الكوميدي، والأحداث تأخذ منحىً مثيرًا حيث تجد نفسها محاصرة في سياق كوميدي وتكشف عن سر كبير يلعب دورًا هامًا في تطور القصة، وتضاف إلى ذلك قصة حب تتداخل مع التحديات والصراعات التي تعيشها.

أبطال مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

مسلسل صدفة” من بطولة ريهام حجاج، رشدي الشامي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، نور إيهاب، وغيرهم، ويأتي من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ويعرض على قناة الحياة خلال الماراثون الرمضاني، حيث يعرض يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً، ويمكن مشاهدته أيضًا عبر منصة watch it الإلكترونية، وتقدم قناة الحياة أيضًا مسلسلات أخرى مثل “المعلم” في الساعة 9:45 مساءً و”مسار إجباري” في الساعة 11:15 مساءً.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة إيه آر تي أفلام 2 2021 الجديد ART Aflam 2 TV

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والإعادة والقنوات الناقلة

 قناة dmc

وقد أعلنت عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والإعادة، حيث يعرض مسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز يوميًا في الساعة 9:15 مساءً، ومسلسل “عتبات البهجة” بطولة يحيى الفخراني في الساعة 6:15 مساءً، وبينما يأتي مسلسل “بابا جه” بطولة أكرم حسني في الساعة 7:45 مساءً، ومسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي في الساعة 10:45 مساءً، وكما يعرض مسلسل “صدفة” في تمام الساعة 12:15 صباحًا. 

قناة CBC 

فأعلنت عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشتها، حيث يعرض مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق يوميًا في الساعة 7:30 مساءً، ومسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا في الساعة 12:00 منتصف الليل، ومسلسل “مسار إجباري” بطولة أحمد داش وعصام عمر يعرض في تمام الساعة 6:05 مساءً. فيما يُعرض مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد في الساعة 9:00 مساءً، ومسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج في الساعة 10:30 مساءً. 

 قناة ON

 فأعلنت مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشتها، ويعرض مسلسل “الكبير أوي 8” بطولة أحمد مكي حصريًا في تمام الساعة 6:05 مساءً، ومسلسل “كامل العدد +1” بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة في الساعة 7:30 مساءً، وبينما يعرض مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة حصريًا في تمام الساعة 9 مساءً، ومسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي حصريًا في الساعة 12:00 صباحًا، ومسلسل “مسار إجباري” بطولة أحمد داش وعصام عمر في الساعة 10:30 مساءً.

اقرأ أيضًا: ياسمين سمير لمصر فور : سعيدة بتواجدي في مسلسل ابن أصول

أحداث مسلسل صدفة  

 مسلسل صدفة يروي قصة مشوقة في إطار اجتماعي، حيث يتناول حياة فؤاد مهران، ومصفف الشعر الشهير وصاحب سلسلة صالونات مشهورة، ويأخذ المشاهد في رحلة مع فؤاد بعد لقاء غير متوقع مع صدفة امرأة في الثلاثين من عمرها، وتأخذ صدفة دورًا حيويًا في تقديم معلومات مهمة لفؤاد حول ابنته وتشعل حماسًا بحثه عن الحقيقة، ويتناول المسلسل قضايا الشك والبحث عن الحقيقة، وكيف يتعامل فؤاد مهران مع تحديات الحياة الشخصية والعائلية.