موعد عرض برنامج جربها مشاري وسبايكي 2022، هو من البرامج الترفيهية التي حققت نجاحا باهرا، ونسب مشاهدة عالية فور ظهروه والإعلان عنه، وإذاعة أولى حلقاته، ويتساءل الكثير من الناس عن مواعيد عرض البرنامج، وهذا ما سنتناوله في السطور التالية.

موعد عرض برنامج جربها مشاري وسبايكي 2022

تم إذاعة أولى حلقات برنامج جربها في اليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي لسنة 2022م، وهو برنامج سعودي ترفيهي، يتناول العديد من البرامج السياحية والترفيهية.

وقد حصدت الحلقة الأولى من البرنامج نسب مشاهدة عالية جدا، وتناولت الكثير من الكوميديا والألعاب، وكان ضيف هذه الحلقة هو أنس المطيري.

أما عن مواعيد عرض البرنامج، فهو يذاع مساءًا في تمام الساعة الحادية عشر، على القناة السعودية، وينتهى في تمام الساعة الحادية عشر والنصف، فمدة البرنامج نصف ساعة فقط مليئة بالمرح والكوميديا والفكاهة.

وهو يذاع كل سبت من كل أسبوع، كما يمكنكم مشاهدته أيضًا على قناة سي بي سي.

محتوى برنامج جربها مشاري وسبايكي

يعتبر برنامج جربها أحد أشهر البرامج الترفيهية السياحية في المملكة العربية السعودية، والهدف منه توثيق جميع الأحداث في الموسم الخاص بالرياض، وكافة الأنشطة والفاعليات التي تتم في موسم الرياض.

وكذلك يقوم بعرض وتوثيق كافة العائلات والواجهات التي تحضر موسم الرياض، وهو من أكثر البرامج من ناحية نسب المشاهدة، حيث إنه برنامج ترفيهي مناسب لكل أفراد الأسرة.

من هو مقدم برنامج جربها

يقوم بتقديم برنامج جربها كل من الإعلامي مشاري العتيبي والإعلامي سبايك، حيث يتم في هذا البرنامج استضافة الكثير جدا من الشخصيات المشهورة واللامعة في المجتمع.

ويقوم مقدمي البرنامج بطرح العديد من الأسئلة على الضيوف، وقضاء وقت ترفيهي ممتع مع بعض الألعاب المسلية، فيتم عمل عدد من التحديات المشوقة مع ضيف البرنامج.

ومن أهم الفقرات التي تميز هذا البرنامج عن غيلاه، فقرة المطبخ، أو كما يسمى مطبخ الرعب، حيث يتم تناول بعض الأصناف الغريبة من دول العالم المختلفة، وهي من ضمن التحديات أيضًا.

عرضنا عليكم موعد عرض برنامج جربها مشاري وسبايكي 2022، فهو يذاع على سي بي سي والقناة السعودية في تماما الساعة 11 مساءا، وينتهي في حدود الساعة 11.30 مساءا، يمكنكم قضاء وقت ممتع مع العائلة والاستمتاع بمشاهدة البرنامج.