أنمي Bleach: Sennen Kessen-hen يؤكد موعد صدور الحلقة الأولى وعدد جميع الحلقات، اليكم الفاصيل، في حدث خاص باليابان، وتم الإعلان رسميًا عن عرض الأنمي لأول مرة في 10 أكتوبر على تلفزيون طوكيو باليابان، من ناحية أخرى، كشف Oricon أن أنمي Bleach سيتكون من أربعة أجزاء (يحتوي كل جزء عادةً على حوالي 12-13 حلقة)، لكن هذه الأجزاء لن يتم إصدارها على التوالي.

أنمي Bleach: Sennen Kessen-hen يؤكد موعد صدور الحلقة الأولى وعدد جميع الحلقات

بالإضافة إلى ذلك، أعلن الموزع الأمريكي VIZ Media عن مقطع دعائي جديد للرسوم المتحركة وأبلغ أنه سيتم بث العرض في وقت واحد ، مما يعني أن بثه على منصات أخرى لن يتأخر مقارنة باليابان، ومع ذلك، فإن المنصات المتاحة في الغرب لم يتم تحديدها بعد.

كما تم الكشف عن الفنانين الذين سيغنون الأغاني الافتتاحية والختامية، كما ستؤدي المغنية تاتسومي موجو الأغنية الافتتاحية “Scar” فيما ستؤدي المغنية سينارين الأغنية الختامية “Saihatte – Extra Ending”.

فريق الإنتاج

  • يخلف Tomohisa Taguchi (Akudama Drive) نوريوكي آبي كمشرف في Studio Pierrot.
  • يعود Masashi Kudo (Naruto  Code Geass: Hangyaku no Lelouch) ليقود تصميم الشخصيات والرسوم المتحركة.
  • شيرو ساجيسو (Black Bullet، Magi: The Labyrinth of Magic) هو المسؤول عن التأليف.

قصة أنمي Bleach: Sennen Kessen-hen

Ichigo Kurosaki هو طالب ​​في المدرسة الثانوية حتى تتعرض عائلته للهجوم من قبل روح فاسدة مجوفة تسعى إلى التهام أرواح البشر.

هذا عندما واجه حاصدة يدعى Kuchiki Rukia، الذي أصيب أثناء حماية عائلة Ichigo من الغزاة من أجل إنقاذ عائلته، وافق Ichigo على اقتراح Rukia، وسحب سلطتها، وبالتالي أصبح Shinigami.

مع عدم قدرة روكيا على استعادة قوتها، يواجه Ichigo مهمة شاقة تتمثل في مطاردة الروح الفاسدة التي ابتليت بها بلدته.

ومع ذلك، لم يكن وحيدًا، حيث انضم أصدقاؤه لاحقًا إلى القتال: أوريهيمي إينو، وياسوتورا سادو، وأوريو إيشيدا، وجميعهم يتمتعون بقدرات فريدة.

بينما يتكيف Ichigo ورفاقه مع مسؤولياتهم الجديدة ويدعمون بعضهم البعض داخل وخارج ساحة المعركة، يكتشف Reapers الشباب قريبًا أن الأرواح الساقطة هي أقل مشاكلهم.