برنامج سعودي أيدول Saudi Idol هو واحد من أكبر برامج المسابقات الغنائية واكتشاف المواهب في الوطن العربي، يتابعه الملايين من المشاهدين والمعجبين حول العالم، وييحث الكثير من المتابعين عن موعد نزول البرنامج الجديد على وسائل التواصل، وسوف نقدمه لكم في السطور التالية.

موعد برنامج سعودي أيدول Saudi Idol الموسم الاول ومتي عرض الحلقة الاولى

موعد برنامج سعودي أيدول Saudi Idol الموسم الاول ومتي عرض الحلقة الاولى
موعد برنامج سعودي أيدول Saudi Idol الموسم الاول ومتي عرض الحلقة الاولى

أعلت قناة إم بي سي mbc عن موعد بث أولى حلقات (سعودي أيدول) أكب برنامج عربي لاكتشاف المواهب وعمل المسابقات الغنائية، ومن المقرر أن يتم عرض أول حلقة من البرنامج في اليوم العشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022م، الموافق يوم الثلاثاء.

يضم برنامج (سعودي أيدول) أربعة من أكبر نجوم الفن في الوطن العربي، ويشكلون لجنة التحكيم والمسابقات في البرنامج، وهما الفنان ماجد المهندس، والفنان أصيل أبو بكر، والمطربة السورية أصالة، والنجمة أحلام الإماراتية.

مواقيت عرض برنامج سعودي أيدول على mbc

من المقرر أن يتم عرض أول حلقات البرنامج في 20 ديسمبر 2022م، وسوف يتم عرضه بشكل أسبوعي كل يومي ثلاثاء وأربعاء، على قناة إم بي سي الرئيسية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

تفاصيل برناج سعودي أيدول

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية (تركي آل الشيخ) عن التعاون الجديد الذي تم بين كل من هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات إم بي سي mbc، وذلك من خلال منشور شاركه في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر.

قال آل الشيخ في تغرية على تويتر: (سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc لإطلاق برنامج سعودي أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022م).

ظهور أحلام بالبيجامة في كواليس برنامج سعودي أيدول

قامت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بنشر مجموعة من الصور لها على حسابها الشخصي على تطبيق الصور (انستغرام)، وظهرت في هذه الصور في تصوير أول حلقات البرنامج الجديد سعودي أيدول، وكانت ترتدي بيجامة.

مما أثار دهشة العديد من الجمهور، ولكن لم تكن البيجامة التي أشبه بملابس النوم هي الصدمة الوحيدة في ظهور أحلام، ولكن شكلها الجديد بعد خسارة الوزن بشكل كبير جدا، حيث ظهرت كأنا فتاة عشرينية، فقد صغرت عشرون عام.

وعلقت أحلام على صورها قائلة: (في أول لقاء مع السوشيال ميديا أثناء تصوير سعودي أيدول انتظرونا قريبا)، وللإطلاع على صور أحلام يمكنك مشاهدة