مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد

مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد
مواعيد عمل عيادات ابها الخاص

يبحث الكثير من الناس عن مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد حيث تسعى مستشفى أبها الخاص أن تكون رائدة في تقديم الجودة العالية في مجال الرعاية الطبية، وتتميز المشفى بوجود نخبة من أفضل الدكاترة في المجال الطبي، وتحرص المشفى على تقديم خدمات الرعاية الصحية وفقاً للمعايير الدولية من خلال توسع نوعية الخدمات ومختلف التخصصات الطبية، ونعرف اليوم مواعيد عمل عيادات أبها الخاص الجديد، معلومات عن مستشفى أبها الخاص، كيفية حجز موعد بمستشفى أبها الخاص وطرق التواصل مع المشفى.

مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد

مواعيد عمل عيادات ابها الخاص
مواعيد عمل عيادات ابها الخاص


ساعات العمل في عيادات أبها الخاص الجديد في المملكة العربية السعودية هي على مدار الساعة ويمكن التواصل مع المستشفى عن طريق أرقام الهاتف أو الحجز على الموقع الرسمي للمستشفى، ويوجد العديد من الأقسام المتخصصة داخل المستشفى، وتقدم عيادات ابها العديد من العروض والخصومات وخدمات التقسيط للعمليات الجراحية، ويوجد حوالي 46 عيادة متخصصة وسعة سريرية تبلغ عدد 200 سرير.

عن مستشفى أبها الخاص

تأسست المشفى عام 1995م وهي أول مستشفى خاص يحصل على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، تسعى المستشفى لإحداث تأثير إيجابي في حياة المرضى والتخفيف من معاناتهم مع الالتزام بقيم النزاهة والإخلاص لضمان تجربة علاج متميزة بالمستشفى، ويوجد بالمشفى نخبة من أفضل الدكاترة في مختلف المجالات الطبية، والمحترفين في التعامل مع كافة الأمراض والحالات.

كيفية حجز موعد بمستشفى أبها الخاص

يوجد العديد من الخطوات التي يجب إتباعها لحجز موعد لدى مستشفى أبها الخاص، وهي كالآتي:

  • تحميل التطبيق الخاص بمستشفى أبها.
  • فتح التطبيق وتشغيله على الجوال.
  • قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد. 
  • الضغط على علامة (+) وهي موجودة عند كلمات حجز موعد.
  • اختيار العيادة والطبيب.
  • تحديد الموعد المناسب.
  • تسجيل الدخول مرة أخرى للتأكيد على الحجز.

تابع المزيد: التقديم علي وظائف مستشفى الملك خالد للعيون 

طرق التواصل مع مستشفى أبها الخاص

مواعيد عمل عيادات ابها الخاص
مواعيد عمل عيادات ابها الخاص


يتم التواصل مع مستشفى أبها الخاص من خلال طرق التواصل المختلفة وهي أرقام الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني ([email protected])، ويمكن التواصل عن طريق ترك رسالة على الموقع الرسمي الخاص بالمشفى.

وفي ختام المقال قد عرفنا مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد، معلومات عن مستشفى أبها الخاص، كيفية حجز موعد بمستشفى أبها الخاص وطرق التواصل مع المشفى.