من هي ناهد متولي ويكيبيديا

من هي ناهد متولي ويكيبيديا
من هي ناهد متولي ويكيبيديا،

من هي ناهد متولي ويكيبيديا، برز في جمهورية مصر العربية عدد من الشخصيات المشهورة ومن تلك الشخصيات ناهد متولي، إذ أنه ضجت وسائل التواصل الاجتماعي باسمها بشكل كبير على إثر اعتناقها للدين المسيحي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مصر فور سوف نتعرف على من هي ناهد متولي وكم عمر ناهد متولي وعودتها للاسلام بعد اعتناقها الدين المسيحي.

من هي ناهد متولي ويكيبيديا

تعتبر ناهد متولي بأنها من أبرز الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية إذ أنها ترأست منصب وكيلة شؤون الطلبة في أحد مدارس القاهرة، وتردد اسمها بشكل كبير على مختلف الصفحات الإلكترونية ووسائل الانترنت،  لقيامها بالارتداد عن الإسلام واعتناق الدين المسيحي، والهروب إلى دولة هولندا بعد ذلك، وأشارت بعض الصحف الإخبارية إلى أنها عادت إلى اعتناق الدين الاسلامي.

من هي ناهد متولي ويكيبيديا 

كم عمر ناهد متولي؟

ولدت ناهد متولي في عام ١٩٤٢م في جمهورية مصر العربية إذ أنها سيدة تحمل الجنسية المصرية، قامت بالمشاركة في الكثير من البرامج التلفزيونية والمقابلات على مجموعة من القنوات الخاصة بالديانة المسيحية وذلك لارتدادها عن الدين الاسلامي، واتخذت موقف داعم للتبشير المسيحي لمدة ثلاثون عام من النشاط التبشيري.

شاهد ايضا: من هي العداءة السعودية التي تأهلت للمشاركة في بطولة العالم لسباق 

ناهد متولى مصرية تعود للاسلام بعد اعتناقها المسيحية لسنوات طويلة

قامت ناهد متولي في عام ١٩٩٠م باتخاذ قرار مصيري في حياتها الشخصية يتعلق بدينها، إذ أنها قررت ترك الإسلام واعتناق الديانة المسيحية وبدأت تقوم بانتقاد الإسلام والمسلمين وأصبحت ناشطة اجتماعية ولكن تقوم بنشر الكثير من الأمور التي تخالف الدين الاسلامي، وعليه قامت بالانضمام إلى الكثير من المنظمات التبشيرية وتم إطلاق ما يقارب عشرون كتاب باسمها ولكنها شعرت بأنها أخطأت عندما تعدت حدود الإسلام وأساءت إليه وعادت لاعتناق الدين الاسلامي مرة اخرى.

وصولا لختام هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هي ناهد متولي ويكيبيديا، حيث أنها من الشخصيات المعروفة في جمهورية مصر العربية وعرفت من خلال اعتناقها الديانة المسيحية والهروب إلى هولندا بعد ذلك.