من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا

من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا
من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا

من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا، أصدر بيانا المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بدولة الإمارات عن تنصيب الأستاذة ربى يوسف الحسن في مركز مدير لشؤون الاستراتيجية، وتعتبر ربى الحسن من أبرز الناشطات الحقوقيات والشخصيات النسائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمزيد من المعلومات سوف نوافيكم بها عبر موقع مصر فور.

من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا

تعتبر ربى يوسف الحسن سيدة أعمال سياسية ودبلوماسية من دولة الإمارات العربية، شغلت منصب مدير عام الشؤون الاستراتيجية في قسم الدعم الحكومي لإمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، شغلت ربى يوسف الحسن العديد من المناصب البارزة، أشهرها مركز المدير التنفيذي في قسم المسؤول عن الدعم الحكومي، وكذلك مركز مستشار أول لسفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا
من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا

كم عمر ربى يوسف الحسن

تعتبر ربا يوسف الحسن من أهم الشخصيات النسائية في الإمارات والوطن العربي بشكل عام، حيث ولدت بتاريخ 1974 وتبلغ من العمر حاليا 43 عاما، وتقيم في إمارة أو ظبي، حيث شغلت الكثير من مناصب المؤسسات الدبلوماسية المهمة، وأعلن مكتب أبوظبي الإعلامي توليها في مركز مدير عام الشؤون الاستراتيجية في قسم الدعم الحكومي.

شاهد أيضا: من هي الجادل القحطاني ويكيبيديا

من هو والد ربى يوسف الحسن

يعد والد ربى يوسف الحسن مفكر ومدون ودبلوماسي إماراتي أسبق، شغل مركز وزير مفوض في وزارة خارجية دولة الإمارات منذ سنة 1972، ومثل دولة الإمارات العربية المتحدة في عدد واسع من المؤتمرات العالمية والندوات الإقليمية، وبالخصوص تلك التابعة للأمم المتحدة، وكان مسؤولا أيضا عن تنظيم حلقات دراسية لوزارة الخارجية. وشغل يوسف الحسن مراكز أخرى أبرزها تعين رئيس تحرير جريدة الخليج، لديه العديد من المنشورات.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي ربى يوسف الحسن ويكيبيديا، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول السياسي ربى الحسن.