من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا

من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا
من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا

من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا، ضجت منصات الانترنت المختلفة خلال الفترة القليلة الماضية بقصة هجوم سيدة عراقية على سلوان موميكا بسبب قيامه بحرق القرآن الكريم، ما أثار حالة من الجدل للتعرف على هذه السيدة، وسوف نتحدث في هذا الموضوع عبر موقع مصر فور حول من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا.

من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا

قامت سيدة عراقية تقيم في دولة السويد بمهاجمة العراقي سلوان موميكا، وهي “رنا جورج حنا”، وتعتنق حنا الديانة المسيحية إلا أنها ترفض ما قام به هذا الشخص تجاه الدين الإسلامي، وقد تم اعتقالها لعدة ساعات ومن ثم أفرج عنها بسبب عدم إيجاد تهمة تستدعي التحفظ عليها، وأشارت بعض المصادر الرسمية إلى أنها قامت بمهاجمته مستخدمة مطفأة الحريق.

من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا

من هو سلوان موميكا ويكيبيديا

يعد سلوان موميكا شخص عراقي الجنسية يبلغ من العمر ٣٧ عام، إذ أنه قام بالتعريف عن نفسه على أنه عراقي ليبرالي علماني ملحد وهو معارض للحكومة والنظام في دولة العراق ويقيم في أحد دول الاتحاد الاوروبي، وما يعرف عنه أيضا أنه قام بتأسيس حزب الاتحاد السرياني في الفترة الواقعة بين ٢٠١٤ و٢٠١٨م، وكان رئيس هذا الحزب.

شاهد أيضا: من هو الامير عبد العزيز ال سعود ابو فيصل مشهور التيك توك

ملاكم عراقي يُؤدب سلوان موميكا حارق المصحف أمام السويديين

قام أحد المواطنين العراقيين وهو ملاكم من العراق بضرب سلوان موميكا بسبب فعلته الشنيعة التي قام بارتكابها، وذلك بعد أن قام بحرق نسخة من المصحف الشريف في السويد، بالإضافة لأنه تم اقتحام مقر السفارة السويدية في مدينة بغداد من قبل مجموعة من المتظاهرين في الدولة، وذلك احتجاجا منهم على سماح الحكومة في دولة السويد بحرق القرآن الكريم.

في ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هي العراقية التي هاجمت سلوان موميكا، حيث ان سلوان موميكا يعد بأنه شخص يحمل الجنسية العراقية ويقيم في السويد، كان قد ارتكب امر يخالف تعاليم الشريعة وهو حرق المصحف الشريف.