كيف اعرف ساعة كاسيو الأصلية من التقليد casio

كيف اعرف ساعة كاسيو الأصلية من التقليد casio

كيف اعرف ساعة كاسيو الأصلية من التقليد casio، يرغب الكثير من الأشخاص وخاصة محبي الساعات امتلاك ساعة كاسيو الأصلية، لذلك ازداد اهتمامهم بمعرفة أهم الفروقات بين ساعة كاسيو الاصليه والتقليد حتى لا يتم خداعهم عند شرائها، وإليكم هنا في ذلك المقال عبر موقعنا مصر فور نوضح لكم مواصفات ساعة كاسيو الأصلية، والفرق بينها وبين ساعة كاسيو التقليد.

كيف اعرف ساعة كاسيو الأصلية من التقليد casio

يريد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بامتلاك ساعة كاسيو معرفة مواصفات ساعة كاسيو الأصلية، ومن الجدير بالذكر أن ساعة كاسيو الاصلية تتميز بالعديد من المميزات التي تختلف عن ساعة كاسيو التقليد، ويختلف سعر شرائها عن التقليد، ومن أهم مميزات ساعة كاسيو الأصلية وهي: جودة الساعات في كاسيو الأصلية افضل من التقليد، وزن ساعة كاسيو الأصلية خفيفة مقارنة بساعة كاسيو التقليد. 

شاهد أيضا: الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور في بنك الراجحي لشهر مارس

مميزات ساعة كاسيو الأصلية

تختلف ساعة كاسيو الأصلية عن ساعة كاسيو التقليد، ومن أهم مميزاتها، وهي على النحو التالي:

  • جودة الزجاج: حيث أن جودة زجاج ساعة كاسيو الأصلية افضل من التقليد، وأكثر حماية.
  • وزن الساعة: حيث ان ساعة كاسيو الاصلية خفيفة الوزن، بينما التقليد ثقيلة الوزن.
  • الختم: تحتوي ساعة كاسيو الاصلية على العلامة التجارية اسم الشركة، بينما ساعة كاسيو المقلدة تحتوي على عبارات غامضة.
  • الحركة: تتميز ساعة كاسيو الاصلية بسهولة حركتها أنا المقلدة تتحرك بصعوبة ويخرج صوت عن الحركة .
  • الرقم التسلسلي : في ساعة كاسيو الاصلية يحتوي على الساعة الرقم التسلسلي ويطابقها على الغلاف، بينما التقليد لا يوجد ذلك.

اسعار ساعات كاسيو الاصلية

يبحث العديد من الأشخاص عن أسعار ساعات كاسيو الأصلية، حيث يختلف سعرها عن سعر كاسيو التقليد، ومن الجدير بالذكر أن ساعة كاسيو تعد من أفضل أنواع الساعات وذلك بسبب امتلاكها العديد من المواصفات المميزة، أما بالنسبة إلى أسعار ساعات كاسيو للرجال  يبلغ سعرها ما يقارب من 400 إلى 2500 جنيها، بينما تتراوح أسعار ساعات كاسيو النساء من 580 إلى 1000 جنيه.

هكذا نكون وصلنا نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال وهو يحمل عنوان كيف اعرف ساعة كاسيو الأصلية من التقليد casio، حيث ذكرنا لكم أهم الفروقات بين ساعة كاسيو الاصليه والتقليد.