محمد حنفي

بدأ المنتخبين الفرنسي والبولندي تحضيراتهم للقاء الدور ثمن النهاثي من بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ والمقرر إقامتها يوم الاحد المقبل.

ويسعى المنتخب الفرنسي حامل اللقب إلى تجاوز عقبة بولندا والعبور الى ربع النهائي ، علما بأنه نجح في تصدر المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط من فوزين على استراليا بأربعة أهداف مقابل هدف والدنمارك بهدفين لهدف والخسارة أمام تونس بهدف نظيف.

وقبل المباراة تقدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكوى للفيفا بخصوص إلغاء هدف التعادل لأنطوان جريزمان أمام تونس والذي كلف الديوك الخسارة بهدف نظيف.

ويرى الاتحاد الفرنسي أنه تعرض للظلم بعد إلغاء الهدف ، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن القرار النهائي في الساعات القادمة.

على جانب آخر يأمل المنتخب البولندي في أحداث المفاجأة والتأهل إلى ربع النهائي ، علما بأنه تأهل وصيفا للمجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط من تعادل مع المكسيك بدون أهداف والفوز على السعودية بهدفين نظيفين والخسارة أمام الأرجنتين بهدفين نظيفين.

وتحدث تشيزني حارس بولندا عن مواجهة فرنسا ، حيث أكد أن المنتخب الفرنسي أحد الفرق المرشحة لنيل كأس العالم لامتلاكه عدد من اللاعبين المميزين على غرار كيليان مبابي.

وتقام المباراة يوم الاحد المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة.