ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية

ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية
 ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية

ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية، يواجه أبناء الشعب الفلسطيني مؤخرا الكثير من قصص القتل وارتكاب الجرائم، وكان قد تم إطلاق النيران على أحد الشبان الفلسطينيين في فلسطين في أحد القرى، وعبر منصة مصر فور في مقالنا هذا اليوم سوف نتحدث حول ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال اغبارية ومن هو وما هي جنسية محمد جمال اغبارية.

ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية

تم قتل الشاب محمد جمال اغبارية يوم الجمعة الذي وافق 22 سبتمبر 2023 على إثر قيام شخص مجهول بإطلاق النيران عليه وذلك في قرية مسموس والتي تقع بالقرب من أم الفحم في منطقة وادي عارة، وهذا المشهد لا يعد من المشاهد النادرة التي تقع في فلسطين بل أنه واقع يواجهه أبناء الشعب الفلسطيني في كل زمان ومكان على إثر ارتكاب الاحتلال الجرائم المختلفة بحق المجتمع الفلسطيني وأيضا بسبب انتشار جرائم القتل في الدولة.

 ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية

من هو محمد جمال اغبارية ويكيبيديا

يعتبر محمد جمال اغبارية بأنه أحد القتلى الذي ارتقوا امس يوم الجمعة في منطقة أم الفحم، حيث أنه في العشرينات من العمر وتم إطلاق مجموعة من الرصاصات على الجزء العلوي من جسده ما أدى إلى سقوطه شهيدا وإعلان وفاته على الفور من قبل الجهات المختصة، ما دفع أهالي قرية مسموس إلى إغلاق الشارع بعد مقتل الشاب اغبارية وذلك احتجاجا على الجريمة التي حصلت وقامت الشرطة بفتح ملف للتحقيق دون امساك المشتبه به بعد.

شاهد أيضا: من هو عبدالعزيز ضويحي بن رميح ويكيبيديا

ما هي جنسية محمد جمال اغبارية

يحمل محمد جمال اغبارية الجنسية الفلسطينية حيث أنه شاب في ربيع عمره سقط قتيلا صباح أمس، وذلك في ظل انتشار العديد من جرائم القتل والإنتهاكات على مستوى دول العالم العربي والغربي، ولازال التحقيق مستمر في تلك الجريمة دون معرفة الأشخاص الذين قاموا باطلاق النيران.

في ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن ما هو سبب وفاة الشاب محمد جمال إغبارية، حيث أن الراحل تعرض لاطلاق نيران عليه في الجزء العلوي من جسده وسقط قتيلا على الفور.