تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل

تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل
تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل

تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل، أعلنت العديد من الصحف الإخبارية المصرية حول مقتل طبيب الساحل، حيث تسبب في حدوث جدلا كبيرا عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق القاتل وإلقاء العقوبة عليه على هذه الجريمة البشعة لكي يكون عبرة لغيره، لذلك وعبر موقع مصر فور نوضح لكم تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل.

تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل

صرحت النيابة العامة في الجمهورية المصرية يوم الخميس عن مقتل طبيب بشري بشكل متعمد مع سبق الإصرار، ومن جانبها أمرت النيابة العامة بإحالة طبيب مصري والمشرف الإداري الذي يعمل في عيادة هذا الطبيب وزوجته لحضور محكمة الجنايات للتحقيق معهم على خلاف هذه القضية، وقد اتضح أنهم هم المتسببين في قتل هذا الطبيب وذلك من أجل سرقته والحصول على ممتلكاته الشخصية، حيث أنهم قاموا بالإعتداء عليه بالضرب المبرح، مما أدى إلى قتله على الفور.

تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل

شاهد أيضا: فيديو مقتل الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية

أسباب مقتل طبيب الساحل

كشفت النيابة العامة في الجمهورية المصرية الكثير من التفاصيل حول مقتل طبيب الساحل، حيث تبين أنه تم قتل الطبيب من أجل سرقته والاستيلاء على أمواله، لذلك قام طبيب العظام أحمد شحته برفقة الممرض وزوجته المحامية التي تربطه بها علاقة زواج عرفي بقتل الطبيب أسامة توفيق عمدا في مستشفى معهد ناصر، حيث أنهم قرووا ان يقوموا باختتطافه وتخديره، وبعد ذلك قاموا بحفر  حفرة بالعيادة لكي يتم دفنه فيها.

آخر تطورات مقتل طبيب الساحل

تمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبدالله من العثور على جثة المجني عليه الطبيب اسامة توفيق في مستشفى ناصر المصرية، حيث تم استدعاء الطبيب أحمد شحتة وكل من تعاونوا معه في هذه الجريمة البشعة بحق الطبيب المجني عليه للنيابة العامة في محكمة الجنايات للتحقيق معهم، ومن جانبه أمرت النيابة العامة المصرية بحبسهم لمدة خمسة عشر يوم على ذمة التحقيق.

ومن الجدير بالذكر صرحت المحامية زوجة الطبيب الجاني أحمد شحتة بانها متزوجة منه بشكل عرفي، وقالت انه تم اجبارها من أجل تخديره لكي يتمكن من ارتكاب هذه الجريمة، حيث قاموا المتهمين بتمثيل الجريمة عندما تم دفنه في العيادة ووضع الاسمنت عليه لكي يتم إخفاء أثر هذه الجريمة.

هكذا نصل نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال وهو يحمل عنوان تفاصيل قضية مقتل طبيب الساحل، حيث ذكرنا لكم أسباب مقتل طبيب الساحل، وذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول هذه الحادثة.