بعد شهر.. كليب حان الأن ل اهم النابلسي يحقق 18 مليون

بعد شهر.. كليب حان الأن ل اهم النابلسي يحقق 18 مليون

آسطتاع فيديو كليب “حان الأن” للمطرب أدهم النابلسي، تحقيق نجاح كبير عقب طرحه بشهر عبر قناتة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وحصل فيديو كليب “حان الأن” ل أدهم النابلسي، على نسبة مشاهدة تصل إلى 18 مليون، عبر “اليوتيوب” وهي تحمل الطابع الرومانسي، مع مزيكا جديدة مما جعلها تنال إعجاب الجمهور الذي يفقد سماع نوعية هذا الأغاني.

 

وتعاون أدهم النابلسي، في أغنية “حان الأن” لأول مرة مع الشاعر عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي محمد ياسر، والأغنية باللهجة المصرية، التي كانت صعبة في البداية على أدهم النابلسي.

 

كما طرح المطرب أدهم النابلسي، فيديو كليب أول أمس يحمل عنوان “عندي استعداد” وهو باللهجة الخليجية، والذي آسطتاع من خلاله ايضا تحقيق نسبة مشاهدة عاليه، حيث وصل ل 600 الف مشاهدة عبر طرحه بساعات قليلة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

 

يشار إلي أن أدهم النابلسي، بدأ مشواره الغنائي من خلال برامج اكتشاف المواهب، في عام 2013، بعد دخوله برنامج “اكس فاكتور” وكانت بذالك الوقت لجنة التحكيم النجم وائل كفوري، حسين الجسمي، كارول سماحة، إليسا، ووصل أدهم، لنهائي البرنامج لكنه لم يحصل على لقب البرنامج.