انطلق قطارمسابقة الحلم في شكله الجديد 2023 بأضخم الجوائز المالية، ومفاجأت يقدمها للمشتركين في مسابقة الحلم من العيار الثقيل من جميع دول العالم، يأتي ذلك الامر بعد الاعلان رسميًا عن اسم الفائز بالنسخة السابقة من المسابقة بجائزة المليون دولار أمريكي، قد ربحها هذة المرة المواطن المصري محمود أحمد لاشين والذي يقيم في محافظة المنوفية،  بعد السحب العشوائي الذي اجراه الاعلامي مصطفى الأغا بنظام القرعة على الهواء مباشرةً.

مسابقة الحلم 2023

أعلنت مسابقة الحلم بدء الاشتراك رسميا في نسختها الجديدة 2023 من جميع الدول، كما قرر المسؤلين عن المسابقة الي إجراء سحب شهرياضافي بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، بخلاف الجوائز والسحوبات الأساسية لمسابقة الحلم مثل سحب النصف مليون دولاروالذي يتم للأسرخلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى سحب مستويات المسابقة المختلفة البلاتينية والماسية والذهبية والفضية والبرونزية.

طرد الأغا مطلب

تصدرتريند محرك التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية هاشتاج #طرد_الأغا_مطلب ويأتي ذلك الامر بعد تحيز الاعلمي مصطفي الأغا عبر برنامج صدي الملاعب مع اعلام نادي الهلال السعودي ضد اعلام النصر، لذلك انقلبت علية جماهير النصر السعودية وكثرت التدوينات التي تطالب بطرده من البرنامج، كما يعد رحيل مصطفى الأغا مطلب الجماهير السعودية عبر منصات التواصل الإجتماعي، والجدير بالذكران الاعلامي مصطفي الأغا هو مذيع برنامج الحلم والذي يتم بثة علي قناة ام بي سي.

مفاجأة جوائز مسابقة الحلم الجديدة

كما كشفت مسابقة الحلم عن مفاجأة الأكبرللمشتركين في المسابقة، والتي تتمثل في مضاعفة قيمة سحب الحلم الأكبر من مليون دولار أمريكي وزيادتها إلى 2 مليون دولار أمريكي وذلك  لفائز واحد فقط يتم اجراء السحب عليه في نهاية هذه النسخة، وتواصل مسابقة الحلم استقبال طلبات الاشتراك في المسابقة من جميع الدول طوال أيام الأسبوع وعلي مدار اليوم.

خطوات تأكيد الاشتراك في مسابقة الحلم

كشفت مسابقة الحلم عن خطوات يتم من خلالها تأكيد في لتأكيد الاشتراك في مسابقة الحلم وضمان دخول السحب، عن طريق اتباع الخطوات الاتية:

  1. يتم الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق رقم جوال من نفس البلدة التي تريد منها الاشتراك في المسابقة، او من خلال تطبيق حلم للهواتف الذكية.
  2. قم بإرسال كلمة حلم أو dream أو reve إلى رقم دولتك، والتي تم الاعلان عنه من قبل البرنامج.
  3. قم بالإجابة الصحيحة على سؤال أو أسئلة المسابقة التي يتم ارسالها عبر رقمك الذي اشتركت من خلاله في مسابقة الحلم.