موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023
مباراة الهلال وفلامنجو

تتأهب الجماهير العاشقة لكرة القدم مباراة قوية بين الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في دولة المغرب المستضيفة للبطولة، وسيسعى الهلال لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى نهائي المونديال، وملاقاة الفائز من مباراة ريال مدريد والاهلي، وننقل لكم في السطور القادمة موعد اللقاء المرتقب والتفاصيل كاملة.

والجدير بالذكر ان الهلال السعودي تمكن من التأهل إلى النهائي بعد تحقيق الفوز أمام الوداد المغربي، في ربع النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهد اللقاء طرد نجم الهلال السعودي، محمد كنو للمرة الثالثة في كأس العالم للأندية، وتأكيد غيابه عن المواجهة المرتقبة.

وتعد هذه النسخة من كأس العالم للأندية هي الثانية على التوالي في تاريخ الهلال السعودي، والرابعة في تاريخه، كأكثر نادي آسيوي متفوقًا على اتحاد جدة والنصر السعودي وغيرهم من الأندية الكبرى.

وستقام ايضًا في نصف النهائي، مباراة نارية ومن نوعًا خاص، بين النادي الأهلي، ونادي ريال مدريد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء.

وسبق والتقى الأهلي وريال مدريد في 2001، ضمن مباراة ودية، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة فلامنجو في كأس العالم للأندية

من المتوقع ان يدخل الهلال بتشكيل قوي ل لتحقيق مفاجأة أمام فلامنجو والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويأتي كالآتي:

  •  حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  •  خط الدفاع: سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، ناصر الدوسري.
  •  خط الوسط: كويلار، مصعب الجوير، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو.
  •  الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ستنطلق صافرة أحداث اللقاء غدا الثلاثاء ، في نصف نهائي مونديال الأندية، وتقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية

ستنقل أحداث المباراة بين الهلال وفلامنجو مباشرة عبر قناة Ssc sport والناقل الحصري للبطولة، والمغربية الارضية الرياضية، وقناة aea المفتوحة عبر نايل سات.