موعد مباراة العين والجزيرة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين والجزيرة في الدوري الإماراتي
مباراة العين والجزيرة

يستعرض موقع “مصر فور” لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة، مساء يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2022-2023.

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة ضيفًا على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي العين، مساء غد السبت الموافق 11 فبراير 2023، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، وعلى أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب هزاع بن زايد.

ترتيب فريقي العين والجزيرة :

يحتل العين المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإماراتي حاصداً في رصيده 28 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتلقي الهزيمة في 3 لقاءات.

فيما يأتي نظيره فريق الجزيرة بالمركز السادس برصيد 27 نقطة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وتلقي الهزيمة في 8 مباريات.

موعد مباراة فريقي العين والجزيرة:

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي العين والجزيرة:

من المنتظر أن تبث أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي العين والجزيرة، على شاشة الناقل الحصري لبطولة الدوري الإماراتي، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1