موعد مباراة يوفنتوس و بنفيكا  ، ويحل السيدة العجوز ضيفا ثقيلا على بنفيكا في المواجهة المرتقبة والمهمة التي تجمع بينهما على استاد النور في البرتغال  مساءً غد الثلاثاء في المجموعة الثامنة  في الأسبوع الخامس وقبل الاخير لحسم مقعد التأهل لدور الـ16 و العبور من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة بنفيكا و يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا

أسندت  بي ان سبورت  القطرية مهمة تعليق   مباراة يوفنتوس و بنفيكا  ، للمعلق الكبير خالد الحدي ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بنفيكا

يأمل المدرب أليجري  المدير الفني ليوفنتوس  بوضع خطة جديدة  لمباراة بنفيكا  سوف تكون خطة المباراة  بالضفط المبكر على دفاعات على بطل البرتغال ” بنفيكا” لتجديد آمال السيدة العجوز في تحقيق آمال التأهل لدور الـ16 و العبور من دور المجموعات.

وإليكم تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بنفيكا

حراسة المرمى: فوتشنيك تشيزيني

الدفاع: دانييلي روجاني – ليوناردو بونوتشي – دانيلو

الوسط: خوان كوادرادو – ويستون ماكيني – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – فيليب كوستيتش

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – مويس كين.

 

تشكيل بنفيكا المتوقع  أمام يوفنتوس

يحتاج البطل البرتغالي الفوز أو التعادل الإيجابي  لضمان حجز معقدة  للتأهل لدور الـ16 حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط متساويا مع باريس سان جيرمان.

في حراسة المرمي أوديسياس فلاخوديموس

في الدفاع : أليكساندر باه – أنطونيو سيلفا – نيكولاس أوتاميندي – أليخاندرو جريمالدو

في الوسط :فلورنتينو – إنزو فرنانديز

في خط الهجوم :ديفيد نيريس – رافا – جواو ماريو.

جونسالو راموس.

ترتيب يوفنتوس و بنفيكا  في دور المجموعات

يحتل  البيانكونيري المركز الثالث  في ترتيب دور المجموعات  بالمجموعة الثامنة  حيث فاز في لقاء وحيد  وخسر ثلاث مباريات،بينما  أصحاب الأرض  يتقاسم المركز الأول مع باريس سان جيرمان صاحب المركز  الأول برصيد 8 نقاط حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا فى دوري ابطال اوروبا

تنطلق المباراة التي تجمع الثنائي في تمام الساعة  9 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية  و 11مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت اكسترا وإن  عبر البث الفضائي المشفر وتعد القناة الناقل الحصري للمباراة وبطولة دوري أبطال أوروبا.