تلتقت إنظار الجماهير  العربية موعد مباراة مصر ولبنان  في إطار الجولة الأولي من الدور الأول لبطولة كأس العرب النسخة الأولي لموسم 2021_2022.

يستضيف إستاد الثمامة المباراة التي تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب اللبناني  ضمن إفتاحية الجولة الأولي من بطولة كأس العرب 2021.

تعرف على المنتخبات العربية مع مصر 

  • مصر.
  • الجزائر.
  • السودان
  • لبنان.

ويسعي الفراعنة  تحقيق نتائج إيجابية  خلال دور المجموعات  في البطولة العربية في النسخة الأولي والتي تقام على الأراضي القطرية لموسم 2021.

 

وتسعي كتيبة كارلوس كيروش تحقيق تتويج البطولة العربية والفوز تحقيق إكتساب المبلغ خمس مليون دولار  جائزة صاحب المركز الأول.

 

وصلت بعثة المنتخب المصري إلي الأراضي القطرية منذ يومين ،وأدي المنتخب المصري مرانة الأول  إستعدادًا للمباراة الأولي أمام المنتخب لبنان في إطار الجولة الأولي من بطولة  كأس العرب.

 

تشكيل المنتخب المصري المتوقع أمام لبنان

يرغب كارلوس كيروش  تجريب عناصر جديدة في خريطة مدرب الفراعنة أمام المنتخب اللبناني  من العناصر المحلية ، ويرغب كيروش دخول عناصر جديدة في المنتخب  للاستفادة في البطولة القادمة الإفريقية كامييرون 2022.

وإليكم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام لبنان

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع : محمود حمدي الونش _أحمد حجازي_ أحمد فتوح _ أحمد توفيق.

الوسط : حمدي فتحي_  عمرو السوالية.

الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو _ مصطفي فتحي _ محمد مجدي قفشة.

الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

تنطلق أحداث المباراة الأربعاء الموافق 1 من ديسمبر 2021 في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة ، والرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.