ينتظر عشاق جماهير الشياطين الحمر موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال سوسيداد مساءً يوم الثلاثاء على ستاد أنويتا  في الأسبوع الأخير من منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022_2023 ،  ويشتد الصراع بين الثنائي  على صدارة المجموعة ،حيث يمتلك مانشستر يونايتد فرصة ذهبية للصدارة للفوز على ريال سوسيداد .

بشرى سارة لعشاق مانشستر يونايتد قبل لقاء ريال سوسيداد

 

تلقي مساءًأمس عشاق جماهير مانشستر يونايتد خبر سار قبل لقاء ريال سوسيداد ،بعودة المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية للقلعة الحمراء.

ومن المتوقع ان يشارك الدبابة الفرنسي في لقاء ريال سوسيداد وسوف يكون على دكة البدلاء .

وأصيب أنتوني مارسيال في لقاء إيفرتون في الجولات السابقة  بطولة دوري الدوري الإنجليزي الممتاز وغاب من 9 أكتوبر وخاض الفرنسي التدريبات التأهيلية  لعودته بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية .

غيابات مانشستر يونايتد لمباراة ريال سوسيداد

أصبح الهولندي إيريك تين هاج الهولندي في ورطة بسبب  العديد من الغيابات في ريال  سوسيداد ،ونتعرف على الغيابات للقاء غد .

فيكتور ليندلوف ، يواصل  الغياب عن الفريق  منذ مباراة وست هام ويستمر في البرنامج التأهيلي للفريق .

بينما  الفرنسي رافائيل فاران مدافع الفريق أصيب إصابة خطرة في لقاء تشيلسي ومن المرجح ان لا يبدأ مع المنتخب الفرنسي بطولة كأس العالم للدافع عن البطولة مع استبعاد تاكيفوسا كوبو بسبب خلع في الكتف بالإضافة إلى غياب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق عن المباراة، لينضم إلى الغائبين ميكيل أويارزابال وعمر صادق. يغيب المهاجم الفرنسي الشاب مومو تشو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

 تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ريال سوسيداد

حارس المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز- فيكتور ليندلوف- ديوجو دالوت- لوك شو.

خط الوسط: كاسيميرو- كريستيان إريكسين- أنتوني- برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو- ماركوس راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال سوسيداد

تنطلق المباراة مساءً غد الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر 2022، في تمام الساعة 7.45 مساءً بتوقيت القاهرة ، و8.45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و 9.45 مساءً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و ريال سوسيداد

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت بريميوم 1، واسندت شبكة بي ان سبورت القطرية مهمة التعليق إلى المعلق الكبير سوار الذهب ليكون معلقًا وواصفًا لاحداث المباراة.