يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد مساءً غد الأربعاء على ستاد ايلاند رود في منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022، ويسعى مانشستر سيتي توسيع الفارق بينه أمام أرسنال الذي يتصدر الدوري  حتي الآن بفارق 8 نقاط .

ترتيب  مانشستر سيتي وليدز يونايتد قبل المباراة

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة وفي وسط منافسة شرسة مع أرسنال ،لعب حامل اللقب 14 مباراة  حقق الفوز في عشر مباريات بينما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين ،بينما ليدز يونايتد مستضيف المباراة يدخل اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة حتي الآن حقق الفوز في أربع مباريات خسرفي ثلاث مباريات خسر في سبع لقاءات .

هدافي مانشستر سيتي وليدز يونايتد

يعتلي هالاند صدارة ترتيب هدافين بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا ومن بينهم أحرز من بينهم ثلاث ضربات الجزاء  ويعد أيضًا هداف الفريق بمانشستر سيتي ،بينما ليدز يونايتد رودريجو مورينو  لاعب ليدز هداف الفريق برصيد 9  أهداف من خلال ضربة جزاء   سجل من 9 أهداف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد

حراسة المرمى: ايدرسون مورايس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، جون ستونز، كايل وكر.

خط الوسط: رودري، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، إيرلينج هالاند.

تشكيل ليدز يونايتد أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيلان ميسلير.

خط الدفاع: ستريك، روبن كوخ، دييجو لورينتي، راسموس كريستنسن.

خط الوسط: تايلر أدامز، ماركو روكا، أرونسون، جاك هاريسون.

خط الهجوم: رودريجو، باتريك بامفورد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بطولة الدوري الإنجليزي

من المقرر ان تنطلق المباراة  التي تجمع بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد الموافق الأربعاء 28 من شهر ديسمبر 2022 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و 12 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت بريميوم وإن عبر البث الفضائي المشفرة ،وتعد القناة الناقل الحصري للمباراة وبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط .