ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية  موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في المواجهة المرتقبة مساءً غد السبت على ستاد الاتحاد في افتتاحية الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويسعي الفريق السماوي لمطاردة الجانرز ” آرسنال” متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ترتيب هدافي مانشستر سيتي وفولهام

يحتل  النرويجي  ايرلينج هالاند صدارة هدافي دوري  الإنجليزي برصيد سبعة عشر هدفًا حتى الآن ،بفارق سبع أهداف عن  الإنجليزي هاري كين  الذي يحتل المركز الثاني  برصيد عشر أهداف ويأتي في المركز الثالث الكسندرو ميتروفيتش لاعب فولهام يحتل المركز الثالث برصيد تسع أهداف ويأتي في المركز الحادي عشر برصيد ست أهداف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع  أمام فولهام

يأمل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية على فولهام لمطاردة أرسنال مجددا وانتزاع الصدارة والمحافظة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز  للمرة الثالثة على التوالي.

وجاء تشكيل  مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام

فى حراسة المرمى: إديرسون مورايش

فى الدفاع: جواو كانسيلو – لابورت – روبين دياز – جون ستونز

فى الوسط: إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفين دي بروين

فى الهجوم: فيل فودين – إيرلينج هالاند – بيرناردو سيلفا.

بينما  فولهام

فولهام الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي  لهذا الموسم ، قدم مستوى مميز خلال هذا الموسم  حيث يحتل المركز السابع ويهدف الكتيبة السوداء إلى صعود المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى: إيلان ميلييه

خط الدفاع: لوك أيلنج، روبن كوخ، ليام كوبر، باسكال ستريك

خط الوسط: مارك روكا، جاك هاريسون، برندن آرونسون، سام جرينوود، لويس سينيستيرا

خط الهجوم: رودريجو.

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد تسعة وعشرين نقطة  في 12 مباراة ، حيث فاز مانشستر سيتي في تسع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وحيد .

بينما فولهام محتلا المركز السابع  فاز في خمس مباريات  تعادل في أربع لقاءات وخسر أربع لقاءات .

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام

تنطلق مباراة مساءً غد السبت الموافق 5 من شهر نوفمبر 2022 ، في تمام الساعة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ،وبينما السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و فولهام

تذاع أحداث المباراة على الهواء مباشرة  لقناة بي ان سبورت بريموم 1 ،ويتولي التعليق للمباراة رؤوف خليفة .