موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في المواجهة المرتقبة على ستاد الاتحاد الدولي مساءً غد السبت  في منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لمنافسات بطولة الدوري لموسم 2022_2023 ،يشتعد الصراع بين الثنائي  مانشستر سيتي وبرينتفورد حيث مانشستر سيتي يرغب في تقليل الفارق مع الارسنال قبل التوقف الدولي بينما برينتفورد يسعى بآمال جديد بدخول المربع الذهبي منذ عدة سنوات حتى نهاية الموسم.

يحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بينما الضيوف يحتل المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي وبرينتفورد في موقعة الغد

يدخل كتيبة مانشستر سيتي بمعنويات مرتفعة عقب الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة ثقيلة بهدفين دون رد في منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويرغب مانشستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية على برينتفورد  لتقليل الفارق مع الارسنال متصدر ترتيب الدوري الانجليزي حتى الأن قبل التوقف الدولي لمنافسات كأس العالم 2022.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع امام برينتفورد  

حارس المرمى: إديرسون مورايش.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- ايمريك لابورت- روبين دياز- جون ستونز.

وسط الميدان: بيرناردو سيلفا- رودريجو هيرنانديز- كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليتش- ايرلينج هالاند- فيل فودين.

 

ملعب مباراة الاتحاد وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي

يفتتح أبواب ملعب الاتحاد مساءً غد السبت لاستضافة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد مساءً غد السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر 2022 في أحداث الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد مانشستر سيتي وبرينتفورد

تبدأ أحداث المباراة  التى تجمع بين الثنائي مانشستر سيتي و برينتفورد في تمام الساعة 2.30 مساءً بتوقيت القاهرة ،بينما 3.30مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ،و الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و برينتفورد

تذاع أحداث القنوات الناقلة لمباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد على الهواء مباشرة  لقناة بي ان سبورت بريموم 1  وبي ان سبورت فور كي عبر البث الفضائي  المشفرة وتعد القناة الناقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر سيتي و برينتفورد

أسندت  شبكة بي ان سبورت  مهمة التعليق لمباراة مانشستر سيتي و برينتفورد المعلق المخضرم ليكون معلقًا وواصفًا في أحداث المباراة .