ينتظر عشاق جماهير الريدز، موعد مباراة ليفربول و برينتفورد مساءً غد الأثنين  على ستاد برينتفورد كوميونيتي في منافسات الجولة التاسعه عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022، ويطمح ليفربول مواصله صحوته  خلال مشوار في بطولة الدوري الإنجليزي عقب الفوز المثير على ليستر سيتي خلال المباراة  الماضية.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد قبل المباراة

يدخل ليفربول المباراة  مٌحتلا المركز السادس برصيد 28 نقطة ، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتي الآن، لعب ليفربول 16 مباراة استطاع الفوز خلال 8 مباريات والتعادل في أربعه وأيضًا خسر في أربع لقاءات ، بينما برينتفورد يحتل  المركز العاشر برصيد 23 نقطة لعب 17 مباراة فاز في خمس مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في أربع مباريات .

تشكيل ليفربول  المتوقع أمام برينتفورد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أليكسندر أرنولد، ماتيب، فاندايك، روبيرتسون.

الوسط: تياجو ألكانتارا، هيندرسون، إليوت، تشامبرلين.

الهجوم:  محمد صلاح، نونيز.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: زانكا- بينوك- بن ميي- روزرليف

خط الوسط: يانسين- نورجارد- فيتالتي جانليت

خط الهجوم: هنري- مبيومو- توني.

نتيجة الجولة السابقة ليفربول و برينتفورد

حقق ليفربول فوزًا هامًا أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي  بهدفين مقابل  هدف ، بينما برينتفورد حقق فوز على وست هام يونايتد بهدفين دون رد في الجولة السابقة بطولة الدوري الإنجليزي.

هدافي ليفربول  و برينتفورد في الدوري الانجليزي

يتصدر ايفان توني لاعب برينتفورد على هداف فريق برينتفورد برصيد 12 هدفًا حتى الآن ، بينما ينافس الفرعون المصري محمد صلاح وفيرمينو على صراع هداف الفريق بليفربول برصيد كلا منهما برصيد 7 أهداف.

موعد مباراة ليفربول  و برينتفورد القادمة

تبدأ المباراة مساءً غد السبت الموافق 2 من شهر يناير 2022 ، في تمام الساعة   7.30 مساءً بتوقيت القاهرة ، و8.30 مساءبتوقيت المملكة العربية السعودية ، و9.30 مساءً بتوقيت المملكة الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برينتفورد

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت القطرية عبر البث الفضائي المشفر ويعلق على المباراة حفيظ دراجي ليكون معلقًا وواصفًا وعلى المباراة .