ينتظر جماهير الريدز موعد مباراة ليفربول وميلان في لقاء هام في مساءً يوم الجمعة على ستاد  آل المكتوم بنادي النصر الإماراتي في كأس “سوبر دبي” في الإمارات الودية ،ويستغل ليفربول فترة التوقف الدولي وخوض معسكر  إستعدادًا لبطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال عقب إتمام نهائي بطولة كأس العالم 2022  والمقام في قطر.

نتيجة ليفربول في الجولة السابقة في في كأس “سوبر دبي”

خسار الفريق الأول لكرة القدم ليفربول  أمام نظيره فريق ليون الفرنسي بثلاثه أهداف مقابل هدف واحد في افتتاحية بطولة سوبر دوبي ،ثم خسر في ضربات الجزاء  ليحصل ليون على ثلاث نقاط هامة خلال مشوارة في البطولة .

تشكيل ليفربول المتوقع أمام  ميلان

يسعي الألماني يورجن كلوب المدير الفني الأول تجربه العديد من لاعبي الفريق في مباراة ميلان  للوقوف على جهزية الفريقان سواء الفريق الأول او الثاني.

حراسة المرمى: كيفين كيليهير.

الدفاع: أندرو روبرتسون، جو جوميز، جويل ماتيب، جيمس ميلنر.

الوسط: ستيفان بايسيتش، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت.

الهجوم: فابيو كارفاليو، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول  وميلان

من المقرر ان تنطلق المباراة مساءً الجمعة  الموافق 16 من شهر ديسمبر 2022 ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و السابعة والنصف  مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

تذاع مباراة ليفربول وميلان على الهوا مباشرة على قناة دبي الرياضية عبر البث الفضائي ، وتعد القناة الناقل الحصري للبطولة .