يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي  مساء غد  يوم الجمعة في منافسات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022، ويرغب كتيبه ليفربول مواصلة  الصحوه عقب الفوز على أستون فيلا في الجولة السابقة   في البريميرليج.

ترتيب ليفربول  وليستر سيتي في بطولة الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز السادس في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري ،حيث حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في أربع مباريات ،بينما ليستر سيتي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي ، حقق الفوز في خمس مباريات تعادل في مباراتين وخسر في تسع مباريات .

هداف ليفربول  وليستر سيتي في  بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل الفرعون المصري  محمد صلاح جناح ليفربول و قائد منتخب مصر صدارة هداف الدوري الإنجليزي برصيد  سبع أهداف بينما البرازيلي فيرمينو سجل 7 أهداف حتي الآن وينافس الفرعون على صراع هدافين في ليفربول، ويدخل جيمس ماديسون سبع أهداف  لفريق ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول  المتوقع ليستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هيندرسون.

خط الهجوم: تشامبرلين، داروين نونيز، محمد صلاح.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

في حراسة المرمى: داني وارد

خط الدفاع: تيموي كاستاني – فوت فايس – لوك توماس – دانيل أمارتي

وسط الملعب: بوباكاري سوماري – يوري تليمانس – دوسبيري هال – دنيس برات

خط الهجوم: هيرفي بارنس – باتسون داكا.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي

من المقرر ان تنطلق المباراة ليفربول وليستر سيتي مساءً غد الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ،و الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والثانية عشر بتوفيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت القطرية على  البث الفضائي المشفر ،وتعد القناة الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط .