تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم  لانتظار موعد مباراة ليفربول وتوتنهام  مساء غد الأحد في ستاد توتنهام هوتسبير في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي ويدخل ليفربول  المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل الرسمي إلى

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام

يستعرض بوابة  مصر فور  اسم معلق مباراة ليفربول  وتوتنهام  المهمة ،أسندت شبكة بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق إلى المعلق الجزائري  المخضرم  حفيظ دراجي  ليكون معلقًا وواصفًا  على أحداث المباراة

هدافي ليفربول وتوتنهام  قبل المباراة

يتصدر الإنجليزي هاري كين صدارة هدافي فريق توتنهام برصيد 10 أهداف  وسجل ضربتين جزاء ، ويحتل وصافة ترتيب هدافي في ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما ليفربول يتصدر الثنائي روبرتو فيرمينو متصدر  التهديف في ليفربول برصيد 6 أهداف ،بينما الثاني  محمد صلاح يتصدر هدافي ترتيب في ليفربول برصيد 4 أهداف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام

يأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول  تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام  لهدف الصعود إلى المركز الأول والابتعاد مراكز الهبوط .

وجاء تشكيل ليفربول أمام توتنهام

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جونز.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: بن دافيس – إريك دير – كليمو لينجليه

خط الوسط: بيريشيتش – بييرهوبيرغ – رودريغو بيتانكور – ريان سيسيغنون

الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – لوكاس مورا.

ترتيب ليفربول وتوتنهام

يحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة في فاز في 8 لقاءات وتعادل في  مباراتين وخسر في 3 لقاءات.

بينما ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط فاز في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات وخسر 4 لقاءات .

موعد ليفربول وتوتنهام

تبدأ أحداث المباراة  مساءً غد الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر 2022، في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 7.30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و 8.30 بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول  وتوتنهام

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 1  على الهواء مباشره  الناقل الحصري  للمباراة و بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة 2023-2022.