موعد مباراة فولفسبورج وشالكه في كأس ألمانيا

موعد مباراة فولفسبورج وشالكه في كأس ألمانيا

كتب / حسن شومان

يستقبل ملعب فولكسفاجن أرينا مباراة هامة اليوم الأربعاء بين فولفسبورج وشالكه، في إطار منافسات كأس ألمانيا دور ال 16 ، و يحاول فيه الفريقان الفوز بهذه المباراة والحصول على تذكرة العبور للجولة القادمة.


إذا نظرنا إلى أداء الفريقين هذا الموسم في الدوري الألماني نجد أن فريق فولفسبورج يسير على خطى ثابتة وينافس على المراكز الأولي حيث يتواجد في المركز الثالث ويملك الفريق 35 نقطة، خاض 19 مواجهة هذا الموسم تمكن من الفوز في تسعة منها وتعادل في ثمانية وخسر في لقائين.

على الجانب الآخر فريق شالكه يتواجد في المركز الأخير في الدوري الألماني خاض الفريق هذا الموسم 19 مواجهة تمكن من الفوز في واحدة فقط وتعادل في خمسة وخسر في 13 لقاء ليجد نفسه في المركز الثامن عشر الأخير برصيد ثمان نقاط،

قال كريستيان جروس المدير الفني لفريق شالكه الألماني اليوم الثلاثاء، إن انضمام المدافع شكودران موستافي سيساعد الفريق، لكنه لن يتمكن من بدء المشاركة على الفور.

وانضم مدافع المنتخب الألماني السابق موستافي إلى شالكه أمس الإثنين قادما من آرسنال الإنجليزي بعقد يستمر حتى نهاية الموسم.

لكن اللاعب يخضع للعزل الطبي طبقا لتدابير الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد، وسيغيب عن صفوف شالكه في مباراته المقررة أمام فولفسبورج غدا الأربعاء في بطولة كأس ألمانيا.

موعد مباراة فولفسبورج وشالكه في كأس المانيا

الساعه السابعة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة