موعد مباراة ريال مدريد وقادش في المواجهة المرتقبه على ستاد سانتياجو برنابيو في منافسات الجولة الـ14من الدوري الإسباني الممتاز ،ويرغب الميرنجي تقليل الفارق مع برشلونة متصدر  ترتيب الدوري الإسباني  بعد الفوز مساءً أمس .

قائمة  ريال مدريد لمباراة قادش 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز

الدفاع: داني كاربخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – فيرلاند ميندي

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أورليان تشواميني – داني سيبايوس

الهجوم: إدين هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش

يدخل ريال مدريد مباراة قادش بشعار لا بديل عن الفوز لمباراة قادش بعد الخسارة الفادحة أمام رايو فاليكانو في المباراة السابقة ، ويسعي أبناء كارلو أنشيلوتي المدير الفني  لفريق ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية و حصد ثلاث نقاط لمصالحة جماهير الميرنجي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، أسينسيو.

تاريخ مواجهات ريال مدريد و قادش

تقابل الفريقان 28 مباراة  استطاع الميرنجي الفوز في تسع عشر مباراة سجل 59 هدفًا وانتصر قادش في 4 مباريات وسجل 19 هدفًا، وتعادل الثنائي في خمس مباريات في تاريخ المباريات التي جمعت بينهم .

ترتيب ريال مدريد و قادش

يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وحيد .

بينما قادش يحتل المركز قبل الاخير برصيد 11 نقطة فاز في مباراتين وخسر في ست مباريات وتعادل في 5 مباريات .

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

تنطلق المباراة التي تجمع ريال مدريد و قادش  مساءً غد الخميس الموافق 10 من شهر نوفمبر 2022، في تمام الساعة 10.30 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 11.30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و 12.30 مساءً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش

تبدأ المباراة على الهواء مباشرة مساءً الغد على قنوات بي ان سبورت بريموم 1 الناقل الحصري للمباراة ، ويتولي التعليق  على المباراة عصام الشوالي