يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس مساء اليوم  في المواجهة المنتظره على ستاد ستامفورد بريدج ، في منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي، وتعد المباراة هامة بين الفريقين حيث الفائز في المباراة يحتل المركز التاسع .

ترتيب  تشيلسي وكريستال بالاس قبل المباراة

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، لعب تشيلسي 18 مباراة حتي الآن  حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في سبع مباريات برصيد 25 نقطة .

بينما فريق كريستال بالاس يحتل المركز الثاني عشر  في جدول ترتيب الدوري  لعب 17 مباريات  حقق الفوز في ست مباريات  وتعادل  في أربع مباريات  وخسر في سبع مباريات برصيد 22نقطة .

ويختم فريق تشيلسي  تدريبات الجماعية إستعدادًا لمباراة كريستال بالاس على ستاد ستامفورد بريدج في منافسات الجولة العشرين  بطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس في لقاء اليوم

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: شالوباه، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي.

خط الوسط: أزبيليكويتا، دينيس زكريا، ماتيو كوفاسيتش، لويس هال.

خط الهجوم: ماسون ماونت، جواو فيليكس، كاي هافيرتز.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام تشيلسي

حرساة المرمي: جواتيا.

الدفاع: كلاين، أندرسن، جيهي، وارد.

الوسط: دوكوري، سكلوب.

أمامهم: مايكل أوليز، ابريتشي ايزي، ولفريد زاها.

الهجوم: جوردان ايو.

مدرب تشيلسي جديد

تفكر إدارة تشيلسي  التعاقد مع إينتراخت فرانكفورت الألماني بجانب الاطاحه لجراهام بوتر بسبب سوء نتائجة مع الفريق  خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد   الانجليزي  وبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي  وكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي القادمة

تبدأ أحداث المباراة التي تجمع بين تشيلسي و كريستال بالاس مساء اليوم الموافق 15 من شهر يناير 2023، في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ،و 5 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،و 6 مساء بتوقيت الإمارات العربية .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و كريستال بالاس

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت القطرية على الهواء مباشرة عبر البث الفضائي المشفر ، بتعليق المعلق حسين العيدروس ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة .