موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في المواجهة المرتقبة في ستاد تورينو التابع ليوفنتوس في منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022_2023 ، وخرج يوفنتوس رسميًا عن دوري الأبطال ، بجانب تأهل باريس سان جيرمان  لدور الـ16.

قائمة باريس سان جيرمان  الرسمية لمباراة يوفنتوس

أعلن كريستوف جالتييه المديرالفني لباريس سان جيرمان ، عن قائمة الفريق الرسمية لمباراة يوفنتوس في  مساءً الأربعاء في الجولة السادسةالأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

دوناروما، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سارابيا، نونو مينديس، موكيلي، سولير، ميسي، بيتشيبو، زايري إيمري، إيكيتيكي، لولييه.

غيابات باريس سان جيرمان لمباراة يوفنتوس

ونكشف لسيادتكم غيابات القلعة باريس عن السيدة العجوز كالتالي ، يغيب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الايقاف لتراكم البطاقات الصفراء ،والغياب الثاني كيلور نافاس بسبب آلام في الظهر ،والثالث البرازيلي لإصابة كيمبيمبي لاصابة في كدمة وتر  أكيليس .

غيابات يوفنتوس لمباراة باريس سان جيرمان

وضربت العديد من الإصابات في فريق يوفنتوس لمباراة باريس سان جيرمان كلاً من “دوسان فلاهوفيتش ومانويل لوكاتيلي، بجانب بوجبا و كييزا ودي ماريا وباريس ودي تشيليو وبريمر”.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة يوفنتوس

في حراسة المرمي :جيانلويجي دوناروما

في خط الدفاع : نوردي موكيلي – سيرخيو راموس – ماركينيوس – خوان بيرنات

في خط الوسط : سكارلوس سولير – ماركو فيراتي – فيتينا

في خط الهجوم :ليونيل ميسي – كيليان مبابي – بابلو سارابيا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان

في حراسة المرمي فويتشيك شتشيسني

في خط الدفاع : خوان كوادرادو – ليوناردو بونوتشي – دانيلي روجاني – أليكس ساندرو

في خط الوسط الدفاعي :مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو

في خط الوسط الهجومي :فيليب كوستيتش – وستون مكيني

في خط الهجوم مويس كين – دوشان فلاهوفيتش

موعد مباراة  باريس سان جيرمان ويوفنتوس

تبدأ أحداث المباراة التي تجمع بين الثنائي باريس سان جيرمان ويوفنتوس، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ،و 12 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس 

تذاع المباراة  على قناة بي ان سبورت 2  الناقل الحصري للمباراة و بطولة دوري أبطال أوروبا   في الشرق الأوسط ، ويتولى تعليق المباراة علي محمد علي.